تعليقان 2

مواطن يشتكي من الإهمال بطوارئ مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة

مواطن يشتكي من الإهمال بطوارئ مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة
weam.co/410758
جدة ـ الوئام:

تذمّر مواطن من الخدمات المقدمة في قسم طوارئ مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، ناهيك عن عدد مراجعين المرضى والذي يفوق قدرة الأطباء الموجودين بالمجمع.

وقال المواطن لـ”الوئام“: هناك تقصير المسؤولين بقسم الطوارئ في مستشفى الملك عبدالله الطبي بمحافظة جدة، وعدم مراعاتهم الاهتمام لراحة المرضى والقيام بخدمتهم على الوجه الأكمل، مما قد ينتج عنه فقدان أرواح بريئة لا قدر الله.

وتحدث المواطن لـ”الوئام” قائلًا: “قمت بنقل والدتي مساء أمس لمجمع الملك عبد الله الطبي شمال جدة، وهي تبلغ من العمر قرابة الـ٧٠ عامًا، تعاني من انخفاض بضغط الدم، بالإضافة لآلام أخرى، وقد قام الطبيب المناوب بإدخالها إلى سرير رقم خمسة في قسم الطوارئ وقد لاحظت منذ الوهلة الأولى بأن عدد المراجعين يفوق قدرة المناوبين في القسم”.

وأردف المواطن: “بعد فحصها من الطبيب الذي طلب إجراء بعض التحاليل طلبت والدتي كأسًا من الماء، وكانت المفاجأة أن الماء غير متوفر بقسم الطوارئ، وأن فاعل خير قام بشراء برادات للماء ولا يوجد بها ماء.

واستطرد المواطن حديثه لـ”الوئام” قائلًا: “لم يتوقف القصور عند عدم وجود الماء، بل شاهدت عددًا كبيرًا من الذباب المتطاير بين أسرّة قسم الطوارئ والركن الخاص بالأطباء، متسائلًا عن دور المسؤولين عن تعقيم ونظافة القسم، موضحًا أن هؤلاء المرضى هم أمانة ويجب أن تكون إدارة المستشفى قادرة على توفير متطلبات المرضى.

وطالب المواطن المسؤولين بصحة محافظة جدة بزيارات مفاجئة ليشاهدوا معاناة المراجعين وعدم الاهتمام والتعقيم بالقسم.واختتم حديثه: هل يرضى المسؤول أن والدته أو أحد أقاربه يحدث له ما حدث لوالدتي وغيرها من مئات المراجعين؟

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    فعلا كلامك صحيح

  2. ١
    زائر

    صدقت اهمال كبير … ولاحسيب ولارقيب