تعليقات 4

الغنامي: أيقنت أن لدينا تنظيمًا سريًا لجماعة الإخوان.. ولا تلام السعودية في تصنيفها منظمة إرهابية

الغنامي: أيقنت أن لدينا تنظيمًا سريًا لجماعة الإخوان.. ولا تلام السعودية في تصنيفها منظمة إرهابية
weam.co/414095
الرياض - الوئام:

وجه الباحث خالد الغنامي هجومًا لاذعًا على تنظيم جماعة الإخوان “المحظورة”، مؤكدًا أنه تنظيم إجرامي ولا تلام الحكومة السعودية في تصنيفهم كجماعة إرهابية.

وقال الغنامي (وهو مختص في الجماعات الإسلامية): اقتنعت الليلة تمامًا أن لدينا تنظيمًا سريًا لجماعة الإخوان المسلمين، وأن الحكومة السعودية معها كل الحق في تصنيفهم كجماعة إرهابية مثل أي إرهابيين.

وأثارت تغريدة الغنامي الجدل بتأكيده على أنه بالفعل تنظيم سري، مؤكدًا حزنه على المخدوعين بهم.

وكانت وزارة الداخلية قد أدرجت في مارس 2014  “جماعة الإخوان المسلمين” على “لائحة أولى” للمنظمات الإرهابية والمتطرفة التي يحظر الانتماء إليها أو تأييدها، والتي ضمت أيضًا تنظيم  “الدولة الإسلامية في العراق والشام” المعروف بـ”داعش” وجماعة “أنصار الله” وهم “الحوثيون” في اليمن، و”جبهة النصرة”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    وانا أيقنت تماماً بأنك صاحب هوى وما عرفنالك تارة من أصحاب اليمين وتارة من أصحاب الشمال .

  2. ٣
    سهم نجد

    الشيوخ ادرى بالسالفه قبل تشهد

  3. ٢
    سعودي يحب الخير لوطنه

    وانا أيقنت ياغنامي انك ايقضت فتنه . اما لجهلك او لعدم اهتمامك بمصلحة الشعب السعودي الذى حفظه الله من الفتن التي زعزعت امن من حولنا .بفضل التزامه بهذا الدين والتفافه حول علمائه وولاة امره .اما تصنيف الداخليه للإخوان التي تحب تثيرها والتي اتخذت في حينها لظروف طاريه وقد تغيرت كثير من أسبابها والمعنيين بها أبخص واحرص من دعاة الفتنه على مصلحة الشعب . اما من يرتكب اجراىم عندنا اولا هم ليس جدد بل في كل زمان يطلعون بسبب جهلهم وتأثرهم بدعاة الفتنه وتأثير المخدرات واحتقانهم من اتهام أمثالكم الذى هو اساس الإرهاب المتمثل في تفريق لحمة شعبنا المسلم لتشويه الدين والصاق التهم بالملتزمين به . ولم ولن تضروا الا أنفسكم بأذن الله.

  4. ١
    أبو سعيد

    سبق وان حذر علماءنا من فكر الاخوان وخطورة هذا الحزب ونسأل الله ان يهدي ضال المسلمين