احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

في إطار دعم أصحاب المشاريع المتناهية الصغر

«التسليف» يدعم 544 طلباً في قطاع الاتصـالات بـــ «67» مليون ريال

«التسليف» يدعم 544 طلباً في قطاع الاتصـالات بـــ «67» مليون ريال
الرياض-الوئام:

وافق البنك السعودي للتسليف والادخار على 544 طلباً ضمن مسار توطين قطاع الاتصالات بقيمة 66.760.000 ريال، بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني، في إطار دعم أصحاب المشاريع المتناهية الصغر بقطاع الاتصالات بتكلفة استثمارية تصل إلى 200 ألف ريال للمشروع.

وأكد الناطق الإعلامي للبنك عبدالعزيز الناصر في تصريح له اليوم أن البنك يسعى إلى دعم كل شاب وفتاة ممن لديه الرغبة في خوض غمار الاستثمار، مؤكداً أن البنك لايتوانى في تقديم الدعم والتمويل والإرشاد و تأهيل الشباب الراغبين بالعمل في مجال بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها ليحقق طموحه، لمواكبة قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشأن قصر العمل على السعوديين في هذا النشاط.

وبين أن الطلبات التي وافق عليها البنك تنوعت ما بين الجنسين ، وتوزعت على أغلب مناطق المملكة، لافتا إلى أن البنك يستقبل أي طلب وفي أي مدينة وفق اشتراطات وسياسات البنك المقرة من الإدارة العليا.

وأوضح الناصر أن التمويل المالي المُقدم لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر في قطاع الاتصالات ورواد الأعمال، هي بمثابة قرض حسن، ويتم احتساب التمويل على العميل دون فوائد، إضافة إلى إمكانية سداده بأقساط ميسره مع إتاحة التدريب مجاناً دون أي رسوم وفترة سداد تصل لغاية 6 سنوات متضمنة فترة سماح لمدة سنة ،مشيراً إلى أن البنك اعتمد سابقاً 206 طلبات بقيمة 27.209.000 ريال لمشاريع في مسار توطين قطاع الاتصالات.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «التسليف» يدعم 544 طلباً في قطاع الاتصـالات بـــ «67» مليون ريال

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة