1 تعليق

قسم التربية البدنية بجامعة أم القرى يجري اختبارات تحريرية وعملية

قسم التربية البدنية بجامعة أم القرى يجري اختبارات تحريرية وعملية
weam.co/414360
مكة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

أجرى قسم التربية البدنية، بجامعة أم القرى، اليوم، اختبارات القبول للطلاب الراغبين بالالتحاق بالقسم، على مرحلتين صباحية ومسائية.

حيث تضمنت المرحلة الأولى اختبارًا تحريريًا، تبعه اختبار القوام، ثم اختبار العقلة، فاختبار الوثب من الثبات، ثم اختبار الرشاقة “يوروفت”، ثم اختبار البطن، وأخيرًا المقابلة الشخصية مع نهاية الفترة الاولى.

بينما اشتملت المرحلة الثانية، مساءً، على سباقي 800م و100م.

وأشار رئيس قسم التربية البدنية إلى أن هذه الاختبارات تمت وفق معاير محددة، تتناسب مع طبيعة تخصص التربية البدنية.

كما قدم الدكتور توفيق البكري، شكره وتقديره لوكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور حسام حكمي، وذلك لحضوره ومتابعته إجراءات القبول عن قرب.

كما قدم شكره أيضًا لعميد كلية التربية الدكتور علي المطرفي، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور سهيل الخربي، على متابعتهم المستمرة لإجراءات القبول.

كذلك قدم شكره لكل أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية البدنية، ولطلاب التربية البدنية الذين شاركوا بكل فاعلية في إدارة وتطبيق الاختبارات، بمهنية عالية.

وأوضح الدكتور توفيق، أن نتائج الطلاب ستصدر من قبل عمادة القبول والتسجيل من على البوابة الجامعية، وعبر البريد الإلكتروني للطالب، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق، بإذن الله، سواء في قسم التربية البدنية أو أي تخصص آخر.

الجدير بالذكر، أن قسم التربية البدنية بجامعة أم القرى، يعتبر أول قسم أكاديمي للتربية البدنية على مستوى مجلس دول التعاون الخليجي، إذ تأسس عام ١٣٩٦هـ، إذ تعتبر مخرجاته من القيادات الأكاديمية والعلمية والعملية على مستوى المملكة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اضيفو تنطيط كرة القدم