تعليقات 3

أمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة من تنظيم القاعدة اثنان منهما في إيران

أمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة من تنظيم القاعدة اثنان منهما في إيران
weam.co/415526
الرياض - الوئام :

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم عقوبات على ثلاثة من كبار تنظيم القاعدة من ضمنهم إثنان مقيمان في إيران وذلك بهدف عرقلة عمليات جمع التبرعات وشبكات الدعم التي تساعد التنظيم الإرهابي على نقل الأموال والارهابيين من جنوب آسيا والشرق الأوسط.
وذكرت وزارة الخزانة في بيان صحفي اليوم إنها اتخذت هذا الإجراء ضد كل من فيصل جاسم محمد العمري الخالدي، ويسر محمد إبراهيم بيومي مقيم في إيران، وأبو بكر محمد محمد غميان مقيم في إيران، وذلك لاستهداف عملياتهم في توفير الدعم المالي والخدمات اللوجستية لتنظيم القاعدة الإرهابي.
وأضاف البيان أنه وفقًا لهذه العقوبات وتصنيف الثلاثة كإرهابيين عالميين فإن جميع ممتلكات هؤلاء الإرهابيين الثلاثة ستكون خاضعة لسلطات الاختصاص في الولايات المتحدة الأمريكية كما يحظر الانخراط في أي تعاملات معهم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    فاعل خير

    عن أبي أيوب الأنصاري أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال : “من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال ، كان كصيام الدهر”. [مسلم]

  2. ٢
    الامبراطور الازرق

    ليه مايفرضون عقوبات لايران امريكا وإيران وجهان لعمله واحده

  3. ١
    زائرصريح يامليح

    ما قصرت لاكن الدعم الامريكي لبقية التنظيمات الرهابية ما زالت تصل من امريكا وروسيا والمقر ايران حلوة فرض عقوبات من يفرض عقوبه علي عبده وش الامر الذي لم ينفذوه هل هو في السعودية ام في حلفاؤها او فرنسا وحلفاؤها