خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أمير القصيم: المواطن هو الأهم في حفظ منظومة الأمن

أمير القصيم: المواطن هو الأهم في حفظ منظومة الأمن
weam.co/415642
 المذنب – الوئام - خالد المرشود  :

أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ضرورة أن يكون كل مواطن رجل الأمن الأول، لأنه هو الأهم في حفظ منظومة الأمن، الذي هو من أعظم بواعث الاستقرار على المستويين المحلي والعالمي.

جاء ذلك في كلمة ألقاها سموه عقب تدشينه مساء يوم أمس لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة المذنب، رحب من خلالها بأعيان وأهالي المحافظة، وقال سمو أمير القصيم: “أبلغكم اهتمام وتحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله الذي لا يألو دائماً عن السؤال عنكم وعن التأكد عن أحوالكم وحثنا وأمرنا بتفقد أحوال جميع أبنائه في المنطقة في كل ما يخدمهم ويخدم المشاريع في المحافظات والمراكز”.

وأضاف سموه: ما أنا إلا مسؤول  لخدمتكم وخدمة المنطقة ومكلف ومؤدي القسم أمام ولي الأمر، ونسأل الله أن يبرئ الذمة ونؤدي الأمانة على أكمل وجه، ونحن مسؤلون أمام الله سبحانه وتعالى ثم ولي الأمر لخدمتكم وراحتكم وأبوابنا وقلوبنا وبيوتنا مفتوحة لكم في كل أمر يخص المواطن.

وأكّد سموه على تعاون الجميع لما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها، وأن على من يواجه أي عائق في مشروع سرعة الرفع بذلك لنا ليتم معالجته وحل العوائق، لافتاً إلى أن المشاريع سترى النور بتعاون وتكاتف الجميع من الإدارات الحكومية والمواطنين أنفسهم، وجميعنا نسعى لهدف واحد وهو خدمة المواطن.

ودعا سموه المولى عز وجل أن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان ويحفظ رجال أمننا من كل مكروه.

وفور وصول سموه للمحافظة زار منتزه خرطم، وافتتح جناح الأسر المنتجة بالسوق الشعبي والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان صيف المذنب، كما افتتح مبنى الغرفة التجارية الصناعية، ومبنى محافظة المذنب الجديد، والتقى موظفي المحافظة، وأكد على خدمة المراجعين وتفعيل شعار الإمارة خدمة المواطن أولاً، واطلع على وحدة الضمان الاجتماعي بمبنى المحافظة.

عقب ذلك شرف سموه احتفالية الأهالي بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة، والتي بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ المذنب سليمان التويجري كلمه رحب من خلالها بسمو أمير منطقة القصيم والحضور، مشيداً بمثل هذه الزيارات الميمونة والتي تحكي أبعاداً مثالية، مثنياً على الدعم الملموس من سموه لمدن ومحافظات المنطقة في كافة المجالات، وأن مثل هذه الزيارة خير دليل على حرص سموه على مواصلة مسيرة التطور والارتقاء بالخدمات المتاحة دليل على عمق الصلة والتلاحم الوطني.

كما قدم الدكتور محمد بن صالح المقبل كلمة الأهالي، والتي رحب من خلالها بأمير القصيم نيابة عن أهالي المحافظة، مشيداً بدعم سموه لكافة المشاريع التنموية في المنطقة لما فيه صالح الوطن والمواطن.

ثم توالت فقرات الحفل بعدد من القصائد الشعرية، وشارك سموه بالعرضة السعودية، كما قدم محافظ المذنب هدية تذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاحتفالية وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ المذنب سليمان التويجري، ومساعد مدير شرطة منطقة القصيم لشؤون الأمن اللواء عثمان المحيميد،  وعدد من المسؤولين وأهالي المحافظة.

e0b2be8b-ccaf-4943-bfa3-b438f00f260e 55e9bef7-57c9-4e83-bad6-fd34d38385ee  633dd8a7-eabd-4437-9e28-3ea60c5227af (1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة