خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

«تعليم عفيف» يفتح برنامج حجز المواعيد لمطابقة بيانات طالبي التحويل

«تعليم عفيف» يفتح برنامج حجز المواعيد لمطابقة بيانات طالبي التحويل
weam.co/416151
عفيف- الوئام:

دعت إدارة التعليم بعفيف طالبي وطالبات التحويل من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية حجز موعد للمطابقة من خلال بوابة تكامل الإلكترونية عبر أيقونة (نظام المقابلات) على الرابط الآتي :

riyadhedu.org/moe/moe.html 

وبين مدير التعليم بعفيف سعيد النفيعي أن طالب التحويل يستطيع حجز موعد إلكتروني خلال يومي الثلاثاء والأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الواحدة ظهرًا من كل يوم، وسيكون مقر إجراء المطابقة للبنين في مبنى إدارة التعليم بعفيف بنين – شؤون المعلمين.

ومقر إجراء المطابقة للبنات في مبنى إدارة التعليم بعفيف بنات – شؤون المعلمات وبين مدير شؤون المعلمين سعد المنيف أن خطوات التسجيل كالتالي: الدخول بالسجل المدني والجوال واختيار الوظائف التعليمية ورفع كافة الملفات إلكترونيًا (إلزامي) وحجز موعد للمقابلة وإحضار كافة الأصول وصور مصدقة منها وتعبئة الإقرار ومطابقة المسوغات وتسليمها لإدارة التعليم.

وأوضح مشرف شؤون المعلمين محمد العتيبي أن المستندات التي سيتم مطابقتها : مطابقة وثيقة التخرج مع التخصص وعام التخرج والمعدل التراكمي المسجل من قبل المعلم في النظام.

ويتم تدقيق درجة قياس وأن يكون حاصلًا على 50 درجة فأكثر في كلا الاختبارين (عام – تخصص) ومطابقة السجل الأكاديمي وتربوية المؤهل .

والتنسيق مع إدارة المتابعة والقضايا التربوية للتأكد من عدم وجود قضية أدت إلى إبعاده عن الوظيفية التعليمية أو مرض نفسي أو تدني مستوى وسيتم إغلاق النظام بنهاية دوام يوم الأربعاء 22/10/1437هـ ويتم الاعتذار لكل من لم تنطبق عليه الضوابط أو لم يطابق في الفترة المحددة للمطابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة