تعليقات 4

شاعر خليجي عن السياحة : ثمان ليالي في الخارج تعادل ليلتين في الطائف

شاعر خليجي عن السياحة : ثمان ليالي في الخارج تعادل ليلتين في الطائف
weam.co/416558
الرياض - الوئام - أحمد الأحمدي-:

استنكر العديد من السياح الداخليين والخارجيين للمناطق السياحية في المملكة بالارتفاع المبالغ فيه لأسعار الفنادق والوحدات السكنية مقارنةً مع مثيلاتها في الدول السياحية الأخرى.

وشارك في هذا الاستنكار الإعلامي الكويتي حمود البغيلي إذ نشر تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بين فيها استغرابه من أسعار الفنادق بالطائف ووضح فيها أن سعر ليلتين بهذه الفنادق يمكنه فيه أن يحجز لمدة أسبوع في أجمل الدول الأوروبية، مستشهداً بقائمة اﻷسعار بالموقع العالمي لحجوزات الفنادق “بوكينج”، وأكمل “البغيلي” استنكاره بأن هذه اﻷسعار سبب في تغيير وجهته إلى مناطق سياحية بدول أخرى وأن هذا الغلاء سيساهم في ضرب السياحة السعودية.

وطالب الكثير من المهتمين هيئة السياحة بوضع حد لمثل هذه الارتفاعات الخاصة بالإيجار دعما لحركة السياحة الداخلية في المملكة خصوصاً وأنها تجد إقبال كبير من قبل السياح الخليجيين، متسائلين عن الآلية التي يقوم فيها مشغلو الفنادق السياحية بوضع القائمة الخاصة بالأسعار، ومؤكدين أن استمرار مثل هذا الارتفاع سيشكل عزوفا قوياً عن ازدهار الحركة السياحية في مصايف المملكة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    التعليق

  2. ٣
    الشكوى لله

    ليلتين في الشاليهات بجدة
    تساوي 10 ايام اقامة وتذاكر سفر بأندونيسيا
    على ايش الغلا محد داري

  3. ٢
    سلطان بن سلمان

    يا ليت نسمع تعليق من المسؤول الاول عن السياحه !

  4. ١
    ؟

    صدق والله غلاء مبالغ فيه حتى في الشقق المفروشه ألي فرشها متسخ واثاثها متهالك وينقصها الكثير ومع كذا غاليه في الطايف وابها.