تعليقان 2

مطاردة أمنية بمكة تنتهي بالقبض على أربعة أشخاص سرقوا سيارة

مطاردة أمنية بمكة تنتهي بالقبض على أربعة أشخاص سرقوا سيارة
weam.co/416648
مكة المكرمة - الوئام - محمد السويهري:

تمكن رجال الأمن بالبحث السري بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة وبمساندة الدوريات الأمنية من القبض على أربعة أشخاص بعد قيامهم بسرقة سيارة من داخل احد البناشر جنوب مكة المكرمة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”الوئام” أن عمليات الجهات الأمنية تلقت بلاغًا عن سرقة سيارة “كابريس” سوداء اللون من داخل بنشر بأحد أحياء جنوب مكة.

وتابعت المصادر أنه على الفور تم تشكيل تحريات وبحث للدوريات السرية وتوزيعها بعدة مواقع مختلفة بالعاصمة المقدسة، حيث استطاعت أحد الدوريات السرية من مشاهدة السيارة المطلوبة بحي الرصيفة وتمت متابعتها وتضييق الخناق عليه واستيقافه إلا أن سائق المركبة لم يستجب وقام بصدم الدوريات الرسمية بالإضافة لعدد من سيارات المواطنين مما استوجب الأمر لإطلاق النار من قبل رجال الأمن نحو الإطارات.

وأكدت المصادر أنه تم إيقاف الأشخاص الذين كانوا بالمركبة وعددهم أربعة أشخاص، حيث تبين لرجال الأمن أن سائق المركبة مطلوب لدى مكافحة المخدرات بخليص.

كما عثر داخل المركبة على حشيش وحبوب مخدرة، وأعد محضر بالقضية وسلمت الحبوب والحشيش لمكافحة المخدرات والأشخاص والسيارات لقسم شرطة الكعكية.

36ee3cde-0d3e-4edf-ab8d-2b024c9e86c1

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    كون مطمنين
    حقوق الانسان موجوده
    والشرع موجود

  2. ١
    ساكن جنب مشروع النفق العظيم

    صدقوني ما فهمنا شي والا كيف عرف البحث ان السياره مطلوبه بعد سرقتها وصاحب السياره كيف يبلغ عن سرقة سيارته وهي مطلوبه الي فاهم يفهمني