خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

نائب وزير الخارجية الروسي: مهمة مركز الملك سلمان للإغاثة نبيلة وشريفة

نائب وزير الخارجية الروسي: مهمة مركز الملك سلمان للإغاثة نبيلة وشريفة
weam.co/420698
الرياض-الوئام:

وصف معالي نائب وزير الخارجية الروسي المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين للشرق الأوسط, ميخائيل بوغدانوف مهمة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم للبشرية الذين يحتاجون للمساعدات في جميع أنحاء العالم بالنبيلة والشريفة .

وقال: نحن نقدر عاليا جدا هذا النشاط وهي إنجازات كبيرة جدا وروسيا على استعداد للتعاون حاليا ومستقبلا من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والزيارة بين الجانبين وتقديم الخدمات التي تستهدف الدعم للمحتاجين ونحن نرحب بمعالي الدكتور عبدالله الربيعة المشرف العام على المركز في موسكو من أجل تطوير التعاون المتبادل  .

جاء ذلك في تصريح صحفي خلال زيارته لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بجدة التقى خلالها معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .

واطّلع معالي الدكتور الربيعة ، نائب وزير الخارجية الروسي على ما يقدمه المركز من خدمات ومساعدات إنسانية لمختلف دول العالم سواء بشكل مباشر أو من خلال منح المساعدات بالتنسيق مع منظمات الأمم المتحدة, التي تمثل استراتيجية المركز الحالية والمستقبلية في أن يكون دوره فاعلا في العمل الإنساني حول العالم وشريكا يقدم خدماته للمحتاجين في كل أرجائه .

من جانبه أوضح معالي الدكتور الربيعة في تصريح مماثل أن المبعوث الروسي اطلع على ما يقوم به المركز من أعمال إنسانية من خلال 97 برنامجا استفاد منه 62 مليون إنسان في شتى أنحاء المعمورة مع أكثر من 80 شريكا سواء كانت منظمات أمم متحدة أو مؤسسات للمجتمع المدني وأكد خلال اللقاء على حيادية المساعدات التي يقدمها المركز وأنه يطبق القانون الإنساني الدولي بكل تفاصيله ، كما بين أن المبعوث الروسي أبدى الاهتمام بالتعاون مع المركز في الجوانب الإغاثية والإنسانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة