1 تعليق

عبدالله بن مساعد يتواجد في معسكر “الأخضر” قبل لقاء تايلاند

عبدالله بن مساعد يتواجد في معسكر “الأخضر” قبل لقاء تايلاند
weam.co/422437
الرياض - الوئام - محمد الحريبي:

طالب الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة الرياضية الجماهير السعوية بمؤازرة الأخضر غداً الخميس في مواجهته المرتقبة والتي ستجمعه بنظيره التايلاندي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

و غرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “بِسْم الله نبدأ ، اللهم وفق وانصر منتخبنا السعودي، كلنا مع أبطال الأخضر غدًا، جمهورنا الحبيب موعدنا غدًا في ستاد الملك فهد بإذن الله”.

هذا وقد زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة ظهر اليوم معكسر المنتخب السعودي بمقر إقامته كما تناول سموه وجبة الغداء مع لاعبي المنتخب وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية. 

الجدير بالذكر أن مباراة المنتخب السعودي ونظيره التايلاندي ستقام مساء غدٍ الخميس على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة (8:30) بتوقيت المملكة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    علي عسيري

    ودي تتركون تفخيم منتخب تايلند …تروا لو شكلتوا له منتخب من الدرجه الثالثه فازوا عليه بدرزن …. وشبكم …مسوين منتخب تايلند البرازيل في اوج مجده ….
    مناخب متواضع ضعيف …بيهزم بنصف درزن …اهداف …لكن البلا في العراق …والاقوي استراليا واليابان …والامارات …. هنا مربط الفرس ياابطال …. وبيبان نجومية اصحاب الملايين وووو وفقعتوا روسنا …. بنشوف …. تايلند بتفوزون عليها …. اما الباقي …فمدري عنكم …!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .