التعليقات: 0

دوسري الوحدة يوقع للقادسية لعام ونصف

دوسري الوحدة يوقع للقادسية لعام ونصف
weam.co/4226

 


الخـبر ـ محمـد الصقـري:

واصلت ادارة نادي القادسية مسلسل خطف لاعبي نادي الوحده فبعد أن ضمت لصفوفها لاعبو الوحده طلال الخيبري ومبارك الاسمري وعبدالعزيز فلاته أنهت مساء اليوم اجراءات توقيعها مع اللاعب عبد العزيز الدوسري 24 سنة أحد نجوم الفريق المكـي والذي سبق له تمثيل الفريق الاولمبي السعودي لفترة تجاوزت السنوات الخمس وجاء التوقيع بناء على رغبة اللاعب وبتوصية من مدرب الفريق البلغاري ديمتروف.

وقد ابدى اللاعب الدوسري سعادته بالتوقيع لفريق القادسية لفترة تصل الى عام ونصف العام دون الاشارة الى المبالغ المالية التي كانت عربون لصفقة الانتقال .
ومن المنتظر ان ينخرط اللاعب في التدريبات اليومية للفريق الاول بنادي القادسية اعتبارا من يوم السبت القادم وستكون مشاركته الفعلية مع الفريق اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

واشار اللاعب الدوسري الى انه قد فضل عرض القادسية على كل العروض التي تلقاها عطفا على الاستقرار الكبير في اروقة نادي القادسية ولثقته في نفسه بانه قادر على ان يقدم نفسه بصورة متميزة من خلال مشاركته مع الفريق فيما تبقى من مبارياته في الموسم الحالي وامتدح اللاعب الدوسري الطريقة الاحترافية في التفاوض التي لقيها من رئيس النادي عبد الله الهزاع ومسئول الاحتراف بالنادي الاستاذ عبد الوهاب الزهراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة