التعليقات: 0

مدير تعليم عفيف لـ«الوئام»: حركة النقل حققت نسبة 86% وشملت 452 معلماً

مدير تعليم عفيف لـ«الوئام»: حركة النقل حققت نسبة 86% وشملت 452 معلماً
weam.co/423271
عفيف – الوئام – عبد الله العازمي:

اعتمد مدير التعليم بمحافظة عفيف الأستاذ سعيد بن سعد النفيعي حركة النقل الداخلي للمعلمين للعام الدراسي 1437/1438هـ والتي شملت على نقل 452 معلما ( تعليم عام وتربية خاصة).                               

وأوضح مدير التعليم بعفيف لـ”الوئام” أن عدد المتقدمين للحركة هذا العام 521 معلما ( معلمون منقولون إلى عفيف – معلمون داخل عفيف – معلمو تربية خاصة) وعدد المعلمين الذين شملهم النقل 452 معلما بما نسبته 86% من إجمالي المتقدمين للحركة.

فيما أوضح الأستاذ سعد بن منيف الكثيري رئيس قسم شؤون المعلمين أنه على قائدي المدارس المنقول منها معلمون إخلاء طرفهم مباشرة دون انتظار البديل متمنين التوفيق والسداد للمعلمين في أداء رسالتهم.

إيضاحات فيما أوضح مشرف شؤون المعلمين محمد محسن العتيبي بشأن الحركة الآتي

أولا : في حال وجود رؤية لدى المعلم او اعتراض على نتيجة الحركة عليه الدخول على الرابط : http://tkml.moe.gov.sa/EmailBox ( نظام علاقات المعلمين ) وكتابة الرؤية أو التظلم وسوف يتم الرد عليك بشأن موضوعك أو زيارتنا بقسم شؤون المعلمين خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ إعلان الحركة.

ثانيا: المعلمون المنقولون من مدرسة الى مدرسة أخرى نأمل التوجه مباشرة إلى مدرسته السابقة وإخلاء طرفه إلى مدرسته المنقول إليها مباشره دون مراجعة الإدارة.

ثالثا : المعلمون المنقولون من خارج المحافظة نأمل التوجه إلى المدرسة الموجه لها مباشرة دون مراجعة الإدارة والمباشرة في المدرسة وتسليم المباشره إلى شؤون الموظفين في نفس اليوم مناولة.

رابعا : على قادة المدارس المنقول إليها المعلمون التواصل مع قسم شؤون المعلمين على الهاتف 0117220776 أو البريد الإلكتروني teacher@afifedu.gov.sa وذلك للإفادة عن مباشرة المعلمين المنقولين إليه من عدمه بحد أقصى الأربعاء 20 / 12 / 1437 هـ

خامسا: على قادة المدارس المنقول منها معلمين إخلاء طرفهم مباشرة دون انتظار البديل ويتحمل قائد المدرسة مسئولية إخلاء طرف المعلم.

وسيتم التواصل مع المعلمين طالبي النقل الداخلي والذين لم ينقلوا في الحركة الداخلية إذا كانت رغباتهم مازالت قائمة لتوجيههم إلى المدارس المحتاجة وستظل رغبة المعلم في النقل الداخلي في البرنامج قائمة وسينقل على ضوئها خلال العام الدراسي مالم يتقدم بإعتذار بحد أقصى الخميس 21 / 12 / 1437 هـ عن طريق البريد الإلكتروني الموضح أعلاه أو مناولة للقسم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة