خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي تستضيف «1369» حاجاً من الخارج

أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي تستضيف «1369» حاجاً من الخارج
weam.co/423889
الرياض-الوئام:

أنهت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي متطلبات استضافة الحجاج من خارج المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع السفارات السعودية والملحقيات الدينية التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

بيّن ذلك سعادة الأستاذ عبد السلام بن صالح الراجحي الأمين العام لإدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي، أن إدارة الأوقاف تحرص على تنفيذ البرامج التي تسهم في الدعوة إلى الله داخل المملكة وخارجها، وذلك امتثالاً لقول الله تعالى: {وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ} وقوله صلى الله عليه وسلم: (من دعا إلى هدي كان له من الأجر مثل أجور من اتبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً)، رواه مسلم.

وأوضح الراجحي أن جميع المسلمين تهفو نفوسهم وأفئدتهم لأداء هذا الركن العظيم من أركان الإسلام وزيارة الحرمين الشريفين، لذا تبذل إدارة الأوقاف وسعها في تيسير هذا النسك، وتولت تمويل كافة متطلبات السفر والإقامة.

وقد بلغ عدد المستفيدين من هذا البرنامج (1369) حاج وحاجة من حملة الجنسيات الآتية: (اندونيسيا، وتايلند، وماليزيا، وروسيا، وأذربيجان، والصين، ونيوزلاندا، وتركيا، وتونس، والسودان، وغانا)، ممن لم يسبق لهم أداء الحج أو العمرة، وتزيد تكلفة البرنامج عن (11) مليون ريال.

وفي ختام تصريحه أعرب الأستاذ عبدالسلام الراجحي عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-التي تبارك وتدعم وتؤيد مثل هذه البرامج من قبل المؤسسات الرسمية والجهات المانحة في المملكة العربية السعودية.

كما أعرب عن شكره وامتنانه لمعالي وزير الخارجية |أ. عادل بن أحمد الجبير وكافة العاملين في سفارات خادم الحرمين الشرفين على اهتمامهم ومتابعتهم وتسهيل المعوقات لزوار بيت الله الحرام، وأن يجعل هذه الأعمال الخيرية التي تقدمها إدارة الأوقاف في ميزان حسنات والدنا الموقف الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي وجميع العاملين في الإدارة، وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعودوا لأوطانهم سالمين غانمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة