التعليقات: 0

بالصور.. وزير الصحة يزور مركز العمليات الموحد 911

بالصور.. وزير الصحة يزور مركز العمليات الموحد 911
weam.co/424336
مكة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

قام وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، وقيادات من وزارة الصحة، بزيارة لمركز عمليات 911 بمنطقة مكة المكرمة، التابع للمركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية.

unnamed-1

وكان في استقبالهم سعادة قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية اللواء ركن/ عبدالرحمن بن محمد الصالح، وسعادة وكيل وزارة الداخلية للتخطيط والتطوير الأمني العميد / فهد الزرعة، ومدير مشروع 911 بوكالة الوزارة المهندس عبدالله الربيعة، وأركانات المركز الوطني للعمليات الأمنية، وقد قاموا بجولة على مرافق المركز، واستمعوا إلى شرح وافٍ من القائمين على استقبال بلاغات 911.

unnamed-2

وتم الشرح والإيضاح من المشرفين بالمركز، ومن وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير، عن طرق معالجة البلاغات وتحليلها وتوجيه الجهات المختصة لمباشرتها، سواء كانت أمنية أو للجهات المساندة كوزارة الصحة والهلال الأحمر أو شركتي المياه والكهرباء، وبعد ذلك انتقلوا إلى قاعة المراقبة التلفزيونية، والتي تتكون من شاشة نقل مباشرة لمدن المملكة والمشاعر المقدسة ذات تقنية عالية.

unnamed-3

وتم الإطلاع على قسم إدارة الأزمة، وبعد أن أخذ الوفد جولة بجميع مرافق المركز، تم عقد حلقة نقاش تبادل الجميع بها سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الصحة ومركز عمليات 911 بمكة المكرمة.

unnamed-5

وقد أبدى معالي الوزير الدكتور توفيق الربيعة إعجابه بهذا الصرح الشامخ، والذي يشمل أحدث التقنيات بالعالم، والذي يخدم المواطن، والمقيم، والحاج، والمعتمر.

unnamed-6 unnamed

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة