1 تعليق

أمانة جدة تخصص 200 لوحة إعلانية لدعم الأخضر

أمانة جدة تخصص 200 لوحة إعلانية لدعم الأخضر
weam.co/428241
جدة - الوئام - حسين العبادي:

وجه أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بتخصيص النسبة المجانية من اللوحات الإعلانية التابعة لأمانة جدة في دعم منتخبنا الوطني قبل اللقاء المرتقب الذي سيجمع منتخبنا السعودي بنظيره الاسترالي على مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م, حيث تساهم أمانة محافظة جدة في دعم المنتخب السعودي من خلال نشر إعلان “كلنا مع الأخضر” يبرز في أكثر من 200 لوحة إعلانية موزعة في أنحاء المحافظة, ويأتي ذلك ضمن مبادرات أمانة محافظة جدة في دعم أبناء الوطن وتحفيزهم في شتى المجالات لرفع راية الوطن خفاقة في المحافل الدولية.

الجدير بالذكر أن أمانة محافظة جدة في إطار المبادرات الوطنية كانت قد شاركت مؤخراً في ذكرى اليوم الوطني الـ 86 من خلال مظاهر الاحتفاء التي توشحت بها شوارع وطرق محافظة جدة، حيث تم تركيب أكثر من 1500 علم في أهم الشوارع الرئيسية بجدة، كما تم تشغيل أكثر من 400 لوحة إعلانية حملت عبارات الحب والانتماء لهذا الوطن الغالي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    200 لوحه اعلانيه اليس المواطن احق بهذه الفلوس من اللوح اللي مالها داعي وهد للمال العام وش الفايده من اللوحات الا تبذير وهدر للمال ونحن الان في ازمه مالية يجب على المسؤلين مراعات ذلك ولكم جزيل الشكر