تعليقات 3

‏مواطنون عبر «الوئام» يشتكون من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء بالدمام

‏مواطنون عبر «الوئام» يشتكون من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء بالدمام
weam.co/431024
الدمام- الوئام:

‏اشتكى عدد من المواطنين عبر “الوئام” من ارتفاع قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء لمنازلهم هذا الشهر بمعدل يفوق أضعاف قيمة فواتير الشهر الماضي.

وقال أحد المواطنين لــ”الوئام“: تفاجأت من ارتفاع قيمة فاتورتي بشكل غير مسبوق، فيما قال مشترك آخر: لم نعهد هذه القيمة من قبل.

وناشد المشتركون عبر “الوئام” شركة الكهرباء توضيح موقفها من هذا الارتفاع خصوصاً بعد تسجيل ارتفاعات مماثلة في بعض مناطق المملكة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    التعليق

  2. ٢
    زائر

    نعم صحيح انا وصلت الفاتورة 2400شلون كذا

  3. ١
    زائر ابونايف

    ليست الدمام لديها زياده حتى القصيم تفاجأنا بالزياده اليوم راجعت قسم العملاء بمكتب بريده ووجدت الجميع من المراجعين يتذمرون من ارتفاع فواتير الكهرب لمنازلهم ومزارعهم وغيره فهذه الزياده لاتتناسب في قل مصادر الدخل في البيع والشراء خاصة لشريحة المجتمع الثالثه وهي الفقيره وفي ضل الزيادات الاخرى كما ان شركة الكهربا لم تضع تيسيرآلساداد فواتيرها بالطرق الميسره للمستهلك لكافة شرائح المجتمع فنظامها. صدرت للمواطن فاتورة كهرباء ترى الشركه انها واجبت الدفع كامله دون مراعات لظروف المستهلك. وكذلك برنامج سدادها عن طريق الصرافات خانقآ. فبرمجتهاتقول.كامل المبلغ. او اعلاء. فئذكان الموطن عجز عن سداد قيمة الفاتوره فهل يعقل سداداعلا. لذ اقترح على الشركه. تعديل برنامج السداد عن طريق الصرافه. بالتالي. (سدادمبلغ الفاتوره.- سداد مبلغ اقل- سداد اعلا) كما يتم سداد فواتير الاتصالاة السعوديه اللتي لايلاقي المشترك صعوبه في سادادها. وبالله التوفيق:::::