خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

مكافحة الفساد تُعيد الجدل لقضية تعيين ابن أحد الوزراء وتؤكد بأنّ التحقيق مستمراً

مكافحة الفساد تُعيد الجدل لقضية تعيين ابن أحد الوزراء وتؤكد بأنّ التحقيق مستمراً
weam.co/433366
الرياض- الوئام - طارق قمقوم:

أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أن إجراءات التحقيق في تعيين ابن أحد الوزراء ضمن الكفاءات المتميزة وهو يحمل مؤهل الثانوية العامة لاتزال مستمرة، نافية كل الأنباء التي أشارت في وقت سابق عن تبرئة نزاهة له .

وقد ذكرت الهيئة عبر حسابها الموثق في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ورداً على استفسار أحد المغردين عن القضية بقولها ” مرحبا ما نُشر من تبرئة نزاهة لابن أحد الوزراء ليس صحيحاً، وإجراءات التحقق لاتزال مستمرة حتى اللحظة “.

وكان المتحدث الرسمي لهيئة مكافحة الفساد عبدالرحمن العجلان قد أعلن خلال لقائه بقناة الإخبارية أنّ الهيئة فتحت تحقيقًا في قضية تعيين ابن أحد الوزراء في وظيفة براتبٍ عالٍ بناءً على شكوى من أحد المواطنين، وأن «نزاهة» تحركت للوقوف على صحة البلاغ بعدم أحقية أحد أبناء وزير الخدمة المدنية بالوظيفة التي يعمل بها.

ومشيراً إلى أن الهيئة تابعت الموضوع قبل أن يتقدم المواطن ببلاغ، وتوصلت إلى أنّه ليس كل ما نُشر حول وظيفة ابن وزير الخدمة المدنية صحيحًا كله.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابو سلطان

    لماذا تحتاج نزاهه لكل هذه المده للتحقيق ؟؟؟ الاطاله في التحقيق ليس في مصلحة القضيه . يجب ان يعلم الجميع عن نتيجة التحقيق بأقرب فرصه …. وربك الهادي ..

  2. ٣
    خالد القحطاني

    قبل يومين قلتو ان عنده مميزات وخرابيطواللحين التحقيق مستمروالله من الخرطي

  3. ٢
    زائرابوعلي

    بلغ عن اي شيء يضر سير البلد واترك البلبله والتحريض فالبلد فيه رجال تقوم بالواجب وكن من ذالك الرجال الأوفياء لبلدك وانرك الإشاعات الهدامه فنحن يدوحده ضد الفساد وضد كل منافق بلدنا بلد الإسلام وإهضوبه إلى العلاء وكونو عونا لرجال الدوله ولاتكونو عبان علىهذا الوطن الذي يحكمه خادم الحرمين سلمان الحزم سلمان العداله اطل الله في عمره في خدمة الدين والوطن والحرمين نحن محسودين على الامن وعلى خيرات هذا البلد فلنكون أقوياء بتحكيم كتاب الله والسنه النبويه ونخدم بلدنا بكل حب وإحترام

  4. ١
    عبد الله العتيبي

    اكتشف أمره بِنَا علي شكوي من اخد المواطنين. وليه ما اكتشفتموه انتم يا نزاهه