تعليقات 3

انقسام جماهيري بعد إعلان أرقام بطولات الأندية

انقسام جماهيري بعد إعلان أرقام بطولات الأندية
weam.co/433452
الرياض - الوئام - إبراهيم آل صالح:

انقسمت الجماهير الرياضية السعودية إلى قسمين ما بين معارض ومؤيد بعدما أعلنت لجنة توثيق بطولات الأندية السعودية لكرة القدم والتي تزعّم فيها الهلال الأندية السعودية بواقع 54 بطولة، وأتى الاتحاد ثانياً بـ33 بطولة، ثم الأهلي ثالثاً بـ31 بطولة، ثم النصر والشباب رابعين بالتساوي بـ23 بطولة.

وفي السياق ذاته فقد تحدث الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: سبق وأن وضحنا موقفنا من لجنة توثيق البطولات وسنتخذ الإجراء المناسب لحفظ حقوق النادي بشكل خاص وحفظ سمعة الكرة السعودية بشكل عام.

وقال أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أيها الملكيون لن يضرنا بيان لجنتهم، الأهلي بتاريخه وإنجازاته أكبر من مجموع أعمار أعضاء لجنتهم، التاريخ وحده من يسجل.

وتحدث الإعلامي الهلالي عادل التويجري في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: للهلال الرقم ولهم الوهم، وأضاف الأربعة الكبار هم: الهلال والاتحاد والأهلي والشباب.

وقال الإعلامي النصراوي عادل الملحم في “تويتر”: ‏باختصار شديد وبعد مؤتمر تهميش بطولات الأندية عدا الهلال على جميع الرياضيين عدا الهلاليين أخذ نفس عميق والترحم على عبدالرحمن بن سعود.

وقال الإعلامي الشبابي طارق النوفل في “تويتر”: ‏لجنة التوثيق… عزت وأذلت بالأرقام..!!

وأضاف: ‏لجنة توثيق البطولات تسعد من كان واثقاً بنفسه… وأفتخر أن نادي الشباب الوحيد الذي أرسل عدد بطولاته وتصنيفها كما ستعلن عنه اللجنة.

يذكر أن لجنة توثيق البطولات السعودية أعلنت مساء يوم الأحد في الساعة 1:30 بطولات الأندية السعودية لكرة القدم وللكرة المختلفة بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد آل سعود ورئيس اتحاد الكرة الأستاذ أحمد عيد ورئيس توثيق البطولات الأستاذ تركي الخليوي.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    التعليق

  2. ٢
    زائر

    الله لا يشغلنا الا بطاعته

    • ١
      الكاسر

      الله لا يشغلنا عن طاعته وهى الاصوب
      لأن الشغل بالطاعة قال تعالى ( وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون )
      اسئل الله أن لا يشغلنا عن طاعته
      وهى المقصد وبالله التوفيق