تعليقات 8

متهور يصرع طالبًا ويصيب «5» دهسًا أمام مدرستهم المتوسطة بجدة

متهور يصرع طالبًا ويصيب «5» دهسًا أمام مدرستهم المتوسطة بجدة
weam.co/433528
جدة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

تسبب شخص متهور، صباح اليوم، في دهس ستة طلاب من المرحلة المتوسطة بمدرسة ضرار بن الأزور بجدة، ونتج عن حادث الدهس حالة وفاة، وخمس إصابات ما بين المتوسطة والبليغة.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجدة عبدالله أبو زيد لـ “الوئام” أن فرق الهلال الأحمر تلقت بلاغًا الساعة 6:59 صباح اليوم الأحد عن حادث دهس.

وباشرت الفرق الإسعافية الحادث، ووجدت حالة متوفاة و5 حالات تتراوح إصاباتهم ما بين المتوسطة والخطيرة، فيما أكدت مصادر “الوئام” أنه تم القبض على المتسبب في الحادث.

من جانبه قدم حمود الصقيران المتحدث الرسمي باسم ادارة تعليم جدة التعازي الحارة لأسرة وذوي الطالب المتوفى في الحادث تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته كما سأل الله الشفاء للطلاب الاخرين الذين تعرضوا للاصابة.

وقال في بيان صدر اليوم : نعبر عن استيائنا الشديد من حدوث مثل هذه الحوادث التي يروح ضحيتها الأبرياء من ابنائنا  ونؤكد أن الحادث وقع خارج المدرسة والجهات الأمنية المختصة باشرت التحقيق فيه .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    لايوجد رادع شوف الواسطات تبداء من الان وحتي خروج المتهور وعند خروجه سوف يعود كما كان

    • ٧
      زائر

      يخرج ايه… يقولك في واحد مات

  2. ٦
    زائر

    تدري إن الوضع سايب والضمير أصبح بدون مراقب

  3. ٥
    زائر

    لازم يترميةفي السجن

  4. ٤
    زائر

    التعليق

  5. ٣
    زائر

    نسأل الله ان يرحم المتوفي ويشفي المصابيين. …….أصبحت الشوارع المحيطة بالمدارس ميادين للتفحيط في كل الأوقات. ..نطالب المرور بتكثيف المرور السري حماية للارواح البرئية. ومعاقبة المفحطيين ومصادرة المركبة

  6. ٢
    زائر

    الله يرحم الطالب المتوفي وخالص العزاء للوالديه واسرتة الله يشفي المصابين يجب تطبيق اشد العقوبه على المستهتر بارواح الناس وان يشهر به

  7. ١
    نرى

    نرى كثيرين دون سن ثمانيه عشر يقودون السياره كما اقترح ان يكتب اسم صاحب السياره اسمه على لوحه السياره وفي مكان معين