1 تعليق

ميركل: أوباما وزعماء أوروبا لم يناقشوا فرض عقوبات على روسيا بسبب سوريا

ميركل: أوباما وزعماء أوروبا لم يناقشوا فرض عقوبات على روسيا بسبب سوريا
weam.co/435192
الرياض - الوئام :

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما والزعماء الأوروبيين لم يبحثوا مسألة فرض عقوبات على روسيا جراء تورطها العسكرى فى سوريا خلال اجتماع فى برلين اليوم الجمعة.

وقالت ميركل فى مؤتمر صحفى مشترك مع رئيس الوزراء الإسبانى ماريانو راخوى “لم نناقش بشكل ملموس العقوبات على روسيا استنادا إلى هذا الموضوع (الصراع السوري).”

لكن ميركل أشارت إلى أن قادة الدول ناقشوا فى المقابل العقوبات على روسيا جراء دورها فى النزاع الأوكراني. وأوضحت أن قرارا لم يتخذ بشأن تمديد هذه العقوبات مضيفة أن التقدم فى تطبيق اتفاقية مينسك للسلام ليس كافيا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فراس

    المثل يقول : الي يده في الماء ليس من يده في النار .