تعليقات 8

لا هلال ولا اتي.. رسمياً مهند في الملكي

لا هلال ولا اتي.. رسمياً مهند في الملكي
weam.co/437573
الرياض - الوئام - أحمد الغامدي :

أعلن النادي الأهلي رسمياً تجديد عقد مهاجمه السعودي مهند عسيري لمدة ثلاث سنوات حتى العام 2020 وذلك عقب أنباء تداولت بالأمس عن أن اللاعب وافق اخيراً على شروط النادي الأهلي في تجديد عقده بعد مفاوضات مضنية استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بشكل متقطع بسبب مطالبات اللاعب المتعددة ومشاركته مع المنتخب الوطني السعودي في فترة من الفترات مما تسبب في تأخر التجديد مع نجم الهجوم الأهلاوي قبل أن يتدخل الرمز الأهلاوي الكبير الأمير خالد بن عبدالله الأسبوع المنتهي هذه الليلة لحسم موضوع التجديد بشكل نهائي بالوصول إلى توافق حول الشروط التي قدمها اللاعب وشروط النادي وإنهاء توقيع اللاعب الليلة في منزل الرئيس الأهلاوي الأستاذ أحمد المرزوقي قبل شهرين فقط من دخول اللاعب الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي.

هذا وقد شهد تدخل الرمز الأهلاوي تكفله بكافة الأمور المالية المتعلقة بالصفقة إضافة إلى عطايا عينية قدمها مالك المتجر الأهلاوي وعضو الشرف الفعال الأستاذ عبدالله الصبان للاعب، الأمور التي لاقت شكرا كبيرا وتفاعلاً واسع النطاق بين الجماهير الأهلاوية منوهين بدعم الرمز الأهلاوي الكبير وعضو الشرف الأهلاوي الأستاذ عبدالله الصبان واللذين حسما موضوع التجديد بعد أنباء كثيره أشيعت عن انتقال اللاعب إلى أحد أندية العاصمة السعودية وأخرى أشارت إلى الجار الاتحادي الذي حاول رد الدين بخطف عسيري بعد توقيع الأهلي مع نجم خط وسطه عبدالفتاح عسيري.

يذكر أن عسيري (30 عاماً) انتقل إلى الأهلي في صيف 2014 بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الشباب، واستمر على مدى موسمين ماضيين بديلاً في الدكة الخضراء للمهاجم الأول في الدوري السوري عمر السومة إلا أنه كان غالباً ما يحسم اللقاءات التي يشارك فيها بديلاً أو عند توقيف زميله المذكور عن اللعب.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    هلالي ملكي

    ههههههههههههههههههههههه
    لا عاد يقولون الهلال يتمناه
    وش ذا البكششش مادرينا عنه

    • ٧
      منصور الزعيم

      لا تلومهم يبغون يضحكون على جمهورهم يقولون انا هزمنا الهلال مع ان لاعبهم هذا ماحد فكر فيه اساسا وطبيعي اي لاعب يبغى يجدد لفريقه لازم يساوم ناديه من خلال إدخال اسم العملاق الهلال

  2. ٦
    الحربي

    لو ماوقع للاهلي حيكون مصيره زي وليد عبدربه بعدين ٣٠ سنه وجالس في الدكه لو عارف نفسه انه حينجح حيروح لأي نادي لانه حيضمن انه يكون أساسي ويرجع للمنتخب لاكن ارضى بقردك لايجيك اللي اقرد منه

  3. ٥
    زائر

    محد داري عنه وزين انه وقع للاهلي على الاقل يستفيد ولا لامستوى ولا مهارااات لاعبب اقل من عاااااادي

  4. ٤
    منصور الزعيم

    لا تضحك على نفسك يا غامدي والله ماحد درى عنك ولا عن لاعبك ? قال الهلال يدور على عسيري ????

  5. ٣
    زائر

    احرق ياملكي تكفي الردود توضح المقصود

  6. ٢
    محمد الحارثي

    لا لا خساره صراحه كبيره للاتحاد والهلالياعمي ارتاح بس قال مهند عسيري

  7. ١
    الدحمي

    لاعب منتهي واتحدى اذا فيه نادي فكر في هذا اللاعب مجرد تكفير. انا ما ادري على اي اساس تم التجديد له . والله انه عاله على الفريق اللي يلعب له . الله المستعان بس .