خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

أسرة «آل محمد» تكـرم أبناءها المتفـوقين فـي الـرياض

أسرة «آل محمد» تكـرم أبناءها المتفـوقين فـي الـرياض
weam.co/440462
الرياض- الوئام:

أقامت أسرة آل محمد (العثمان، العبدالله، الحسين، العبدالكريم، السلوم) في الرياض حفلها السنوي لتكريم أبناء الأسرة لمتفوقين علمياً في المرحلة المتوسطة وحتى مرحلة الدراسات العليا وسط حضور كبير من أعيان أسرة آل محمد من تمير والرياض والمنطقة الشرقية ومدن سدير.

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى د. إبراهيم بن عبدالله العثمان رئيس مجلس الأسرة كلمة بهذه المناسبة، رحب فيها بالحضور، وقدم خالص التهاني والتبريكات للطلاب المتفوقين، كما شكر أعضاء اللجان العاملة وما يبذلونه من جهود كبيرة لخدمة أسرتهم وقال: لقد أثمرت الجهود من قبل العاملين المتطوعين والداعمين في .

الانتهاء من بناء مشروع الوقف الأول وتأجيره والبدء قريبا في مشروع بناء الوقف الثاني، إلى جانب صرف مبالغ الزكاة لمستحقيها من أبناء وبنات الأسرة المحتاجين، سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وأن يديم نعمة الأمن والإيمان على بلادنا.

عقب ذلك قصيدة وطنية للشاعر حمد العثمان، ثم عرض مرئي من أرشيف لقاءات الأسرة، بعد ذلك قدم م. فهد العبدالله عرض عن أعمال لجنة الوقف والزكاة، ثم ألقى عثمان العثمان قصيدة نبطية، بعدها تم تكريم الطلاب المتفوقين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماشاء الله اللهم انفع بهم البلاد والعباد