1 تعليق

إيـداع مكـافآت طلاب وطالبات جامعة أم القرى الأسبوع المقبل

إيـداع مكـافآت طلاب وطالبات جامعة أم القرى الأسبوع المقبل
weam.co/440804
مكة - الوئام - حجب العصيمي:

أكد وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر بن سليمان شوشو أنه سيتم إيداع مكافآت الطلاب والطالبات الأسبوع المقبل لشهري صفر وربيع الأول بمشيئة الله تعالى.

لافتاً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية الكفيلة بصرف المكافآت في موعدها المحدد إلا أن تأخرها كان خارجا عن إرادة إدارة الجامعة، كما أكد أنه سيتم صرف كافة الاستحقاقات المالية المتأخرة لمنسوبي ومنسوبات الجامعة من مجالس أقسام وكليات ولجان دائمة وغيرها وفق الأنظمة والقوانين المتبعة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها على عدد من الإدارات المعنية بإقفال ميزانية الجامعة للعام المالي 1437/1438هـ والتأكد من الانتهاء من كافة المهام الموكلة للعاملين في تلك الجهات قبل نهاية السنة المالية.

وثمن وكيل الجامعة الدكتور ياسر شوشو الجهود التي يقوم بها العاملون في تلك الجهات لرفع مسيرات رواتب أعضاء هيئة التدريس والموظفين ومكافآت الطلاب والطالبات، والارتباطات المالية المختلفة، بالإضافة إلى توزيع الميزانية على الكليات والعمادات المساندة والإدارات المختلفة بعد إقرارها من قبل المقام السامي، والتي من شأنها أن يعود أثرها الإيجابي على تهيئة البيئة التعليمية سواء على مستوى القاعات الدراسية بأحدث التجهيزات الحديثة أو على مستوى البرامج التدريبية التي تعقد لأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

الجدير بالذكر أن زيارات وكيل الجامعة التفقدية شملت إدارات التخطيط والميزانية، وشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وإدارة التشغيل والصيانة والخدمات؛ بالإضافة إلى الإدارة المالية، وإدارة المشتريات والمناقصات، والتي التقى خلالها بمديري وموظفي تلك الإدارات، وحثهم على الجد والاجتهاد وعمل المزيد من الارتقاء بكيان جامعة أم القرى والوصول بها إلى مصاف الجامعات العالمية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق