للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بالصور.. مدير جامعة شقراء يتفقد الكليات بمحافظة عفيف

بالصور.. مدير جامعة شقراء يتفقد الكليات بمحافظة عفيف
weam.co/440906
عفيف- الوئام:

ضمن الجولات التفقدية لكليات جامعة شقراء قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري بزيارة محافظة عفيف حيث كان في استقباله والوفد المرافق له عميد كلية التربية الدكتور طلال الشريف وعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور مطلق  المرشدي والكادر الاكاديمي ووكلاء ومدراء الكليات .

وقد اطلع معاليه على عرضا قدمته عمادة كلية التربية في قاعة الاجتماعات  ثم قام بالتجول في مرافق الكلية وأطلع على معامل الكلية ، واشاد بالإمكانيات والأجهزة العلمية المتوفرة في هذه المعامل داعيا إلى ضرورة توظيفها لخدمة العملية التعليمية بالشكل الامثل.

بعد ذلك توجه معالي مدير الجامعة والوفد المرافق  لكلية إدارة الأعمال ، حيث استمع إلى عرضا مفصلا من عميد الكلية في قاعة الاجتماعات بالكلية.

وقد التقى مدير الجامعة  بأعضاء  هيئة التدريس في القاعة الكبرى كما استمع إلى مداخلات اعضاء هيئة التدريس في شطر الطالبات بكليات عفيف عبر الشبكة الداخلية حيث اجاب على استفساراتهم ووعد بدراسة احتياجات الكليات  والعمل على توفيرها بإذن الله.

وقد اشاد معاليه بالجهود المخلصة والمتميزة التي وجدها في الكليات مقدما شكره للجميع ، وقد رافق معاليه في جولته التفقديه يرافقه سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. احمد بن عبيد ود. احمد اليحيى وكيل الجامعة للشئون التعليمية ود. نايف المطوع عميد البحث العلمي عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين د. محمد الطريس  وعميد عمادة القبول والتسجيل د. محمد اليحيى ود. لفا الحافي عميد كلية التربية بالدوادمي ود. عبدالله الدعجاني عميد كلية العلوم بالقويعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة