تعليقات 4

روسيا تصف الإمدادات الأمريكية للمعارضة السورية بالعمل العدائي

روسيا تصف الإمدادات الأمريكية للمعارضة السورية بالعمل العدائي
weam.co/441552
موسكو -الوئام:

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن الخارجية الروسية قولها اليوم الثلاثاء، إنها تعتبر قرار الولايات المتحدة تخفيف القيود على إمدادات الأسلحة لمقاتلي المعارضة السورية عملا عدائيا يهدد سلامة الطائرات الحربية وأفراد الجيش الروسي.

ونقلت الوكالة عن الوزارة قولها إن إدارة الرئيس باراك أوباما تحاول تعقيد الوضع في العالم قبل أن يتولى دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة في يناير كانون الثاني.

ورفع أوباما بعض القيود على إرسال الأسلحة لمقاتلي المعارضة السورية هذا الشهر.

وقال الكرملين الذي تدعم قواته الجوية نظام بشار الأسد إن هذه الخطوة تنطوي على مجازفة وإن الأسلحة قد تسقط في أيدي إرهابيين.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    الشريف فوزي بن قاسم

    حقاً اذا لم تستحي فاصنع ماشئت. هل امداد المظلومين بالسلاح او التخفيف عن حظر الاسلحة عليهم عمل عدائي وما تقوم به روسيا من قتل النساء والاطفال عمل مشروع. حسبي الله ونعم الوكيل.

  2. ٣
    عزام

    حقيقة كما يقال : الي يختشوا ماتوا . وكما يقال : شين وقوي عين . والله هذه منتهى الوقاحة ان يتحدث من شارك في تدمير سوريا بهذا الكلام وهو ينتقد من يساعد المظلوم على الظالم وهو بنفسه ينصر الظالم على المظلوم ، يالها من وقاحة ليس بعدها وقاحة ، ومثله مثل العاهر عندما تتحدث عن الشرف .

  3. ٢
    زائر

    خوف ع طايرتهم وعسكرهم وليش دخلتو سوري مهب عشان تقتلون الاطفال والنساء حسبي الله عليكم وع بشار معكم وان شاء الله يوم القيامه الاطفل ونساء الي قتلتوهم هم من يسحبكم لنار بمر رب العباد

  4. ١
    ام شايع

    انتم من صنع الارهاب يابيوتن ….وانت اخر واحد يتكلم عن الارهاب …وانت الارهاب بعينه …هدمتم سوريا وشتتوا شعبها وقتلتوا نسائها واطفالها وشبابهم وشيبتهم وسنتهم ….وتتكلم الان عن سوريا والارهاب …..حسبي الله عليك انت والطواغيت بشار ..وخرامئني وعلي صالح وحسن زميره ….الله يجعل حيلكم بينكم انتم وامريكا …ويجمد الدم في عروقكم يااااامجرمي الحرب ….قريبا محاكمتكم عند رب العباد ان شاءالله ……من دم الابرياء في كل مكان ……