تعليقات 7

نادي الأهلي يشكو المعلم المتعصب…وتعليم صبيا يحقق في الحادثة

نادي الأهلي يشكو المعلم المتعصب…وتعليم صبيا يحقق في الحادثة
weam.co/441828
صبيا - الوئام - إسماعيل الحكمي:
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه معلم بمنطقة جازان يجبر أحد طلابه على الإساءة للنادي الأهلي، ولاقى هذا المقطع تذمرا كبيرا واستياء مما فعله المعلم، وأن مثل هذه الحالات والممارسات لا تمثل هذه المهنة الشريفة، وطالبوا بالتحقيق مع المعلم وتنفيذ العقوبات الرادعة عليه.
وأوضح تعليم صبيا على لسان متحدثه الرسمي أ. علي خواجي بعد تداول مقطع فيديو عبر شبكة وبرامج التواصل الاجتماعي عن “معلم بجازان يجبر أحد طلابه على الإساءة للنادي الأهلي” إلى أن إدارة التعليم بمحافظة صبيا ترفض هذه الممارسات شكلا ومضمونًا ولا تقرها بحال من الأحوال لأنها تتعارض مع قيم وتعاليم ديننا وأخلاق مجتمعنا.
مبينا أن جميع البرامج التي نفذتها الإدارة كانت تستهدف معالجة هذا النوع من السلوك السلبي ولعل آخر هذه البرامج ملتقى “وطني مسؤوليتي والمقهى الحواري” والذي نفذه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، ومشيرا إلى أن مدير تعليم صبيا وجه بتشكيل لجنة للتحقق في ملابسات هذا الحادثة، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية الحازمة التي تردع مثل هذه الممارسات السلوكيات السلبية.
وأكدت مصادر أن إدارة النادي الأهلي السعودي بجدة، رفعت شكوى لوزارة التعليم تتعلق بقضية المعلم المسيء للنادي، والتي ظهرت في مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مثير للغاية، وأضافت ذات المصادر، أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أصدر توجيهات عاجلة، بضرورة التحقيق مع المعلم المسيء واتّخاذ كل الإجراءات النظامية بحقه، وفق أنظمة الوزارة والضوابط المعمول بها.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    ام شايع

    ياخي اولا …المدرسه مكان تعليم ……ثانيا… اذا انت اتحادي خلك متعصب خارج اسوار المدرسه ……جبت لنفسك الكلام وتحقيق وحطيت نفسك في موقف لاتحسد عليه …..ايش استفدت …وين نادي الاتحاد الان يدافع عنك ؟ ….محد درى عنك ……فانا اقولك …لااااااااااااااللتعصب …….الله يعينك الان ماذا سيأتيك من عقاب الان ….هداك الله ..

    • ٦
      زائر

      ماقال شيءغلط وهو مع حق نادي فاشل قسما بالله ال3 حارقة قلبكم الله يعينكم ولا عزاء للفاشلين الله ينصر المعلم هو مزاح بين طلابه والأمر طبيعي تحدي وظلمتو الرجال بس اعماك التعصب والله يكسركم في كل موباراة عشان غروركم ينزل لقاع الأرض وتكونو عظة لغيركم

      • ٥
        زائر

        انت رجال ماتفهم شي للاسف الشديد الناس تتكلم عن المهنيه وانت تتكلم عن النادي الاهلي

  2. ٤
    مشاري

    المدرس يجب ان يكون نموذج للأخلاق الحميده والقيم الساميه وان يحافظ على هيبة التعليم لينتج جيل يحترم هذه المؤسسه..المعلم يستحق العقاب الرادع

  3. ٣
    زائر

    نعم نعم هذا هو التعليم للاسف الذي يتلقاة ابنائنا في المدارس

  4. ٢
    عبداللطيف الغامدي

    المفروض من ضمن العقوبة يكتب الأهلي بطل وليس فاشل يصلح غلطته ما يستحي ولا يستاهل يكون معلم بهذا التفكير

  5. ١
    اهلاوي جيزان

    الاهلي ملكي وسينال هذا الشخص عقابه