للمشاركة في دورة المدربين

إدارة نادي الشباب تُوضِّح: سامي الجابر في قطر

إدارة نادي الشباب تُوضِّح:  سامي الجابر في قطر
الرياض - الوئام - محمد الحريـبــي:

أوضحت إدارة نادي الشباب أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر يتواجد في دورة المدربين التي ينظمها الاتحاد الآسيوي في العاصمة القطرية الدوحة حتى الخميس المقبل.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: يتواجد المدير الفني لفريق #الشباب الكابتن سامي الجابر في دورة المدربين “Pro” التي ينظمها الاتحاد الآسيوي في الدوحة حتى الخميس المقبل”.

الجدير بالذكر أن جماهير نادي الشبابي طالبت إدارة ناديها بإيضاح أسباب غياب الجابر عن تدريبات الفريق خلال الأيام الثلاثة الماضية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: إدارة نادي الشباب تُوضِّح: سامي الجابر في قطر

هذا الخبر يتبع لـ
طالبت جماهير نادي الشباب إدارة ناديها بتوضيح أسباب غياب مدرب الفريق الأول لكرة القدم الوطني سامي الجابر عن تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية. حيث أكدت الجماهير الشبابية أنه يجب على إدارة النادي أن تكون أكثر شفافية في إيضاح مايدور داخل كواليس النادي خصوصاً إذا ...

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالرحمن الغامدي

    سامي الجابر في لاس فيقاس سامي الجابر في قطر .. سامي الجابر في العريجا. ياكوتش اتعبت المعجبين بالنتائج المبهر اظهر وبان .. لايكون تبكي تحت الدش كماقلت بعد ابعادك من تدريب الهلال عندما اتحفتنا بتلك المعلومه التي تقول فيه لا فض فوك انك تحب تبكي تحت الدوش بصراحه مكان مناسب جدا للبكاء اهنيك على دقة الاختيار ولو هيد كوتش

  2. ١
    مراقب

    مدرب محترف… .يرتب اموره بعد الاقالة للرجوع للقناة التي يرتبط معها بعقد