احدث الأخبار

إصابة 6 طالبات وسائقهن في حادث مروري برجال ألمع تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك

اللاعب مرتبط بعقد مع العميد

«إليامي» ينفي وجود عرض صيني لضم مولد الاتحاد

«إليامي» ينفي وجود عرض صيني لضم مولد الاتحاد
جدة -الوئام - محمد الحريـبــي:

نفى منصور إليامي وكيل أعمال اللاعب فهد المولد وجود أي عرض من أندية صينية للظفر بخدمات موكله جاء ذلك من خلال تأكيد إليامي لعدم وجود العرض الصيني من خلال حديثه لإذاعة “يو إف إم ” عندما قال ” لم يصلني كوكيل لفهد المولد أي عرض صيني ” .

وتابع إليامي حديثه ” فهد المولد مرتبط بعقد مع نادي الاتحاد”، الجدير ذكره بأن فهد المولد يقدم موسم استثنائي سواء مع ناديه الإتحاد أو مع المنتخب السعودي وبات يعد من أفضل نجوم الموسم الحالي نظير المستويات الكبيرة التي يقدمها .

وكان المحامي فهد بارباع قد نشر تغريدة في وقت سابق على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وجود عرض صيني مغري جداً للاعب سعودي ينتمي لأحد أندية الغربية.

وقد تنفست الجماهير الاتحادية الصعداء بعد تصريحات إليامي آملة في استمرار المولد في كتيبة النمور كونه بات إحدى الركائز الأساسية في الفريق.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «إليامي» ينفي وجود عرض صيني لضم مولد الاتحاد

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    غبي لو رفضت العرض يا مولدي

    روح أحسن لك إيش تبغى بنادي الفقر حتجيك ملايين كثيرة ستصبح أغلى لاعب كورة يا غبي

  2. ٢
    زائر

    التعليق

  3. ١
    زائر

    91861718