احدث الأخبار

إصابة 6 طالبات وسائقهن في حادث مروري برجال ألمع تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك

في لقاء ودي

الأخضر يختبر جاهزيته أمام سلوفينيا والمولد يستبعد للإصابة

الأخضر يختبر جاهزيته أمام سلوفينيا والمولد يستبعد للإصابة
الرياض - الوئام:
يلتقي المنتخب السعودي مساء غد أمام المنتخب السولفيني في لقاء ودي سيقام على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي وذلك استعداداً التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا. 
من جهته فقد استبعد الجهاز الفني والطبي في المنتخب السعودي النجم فهد المولد بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة ليلحق بزملائه المستبعدين بسبب إصابة نايف هزازي و عساف القرني. 
يذكر أن المنتخب السعودي متصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية برصيد عشر نقاط وسيخوض لقاء الجولة السادسة أمام المنتخب التايلاندي يوم الـ23 من شهر مارس المقبل. 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الأخضر يختبر جاهزيته أمام سلوفينيا والمولد يستبعد للإصابة

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    باذن الله هذه الجوله الثالثه كلها خساره للمنتخب السعودي