احدث الأخبار

إصابة 6 طالبات وسائقهن في حادث مروري برجال ألمع تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك

بعد منافسة شرسة مع ميسي و أنطوان غريزمان

كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم

كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم
الرياض - الوئام - عبدالعزيز السديري:
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب جائزة أفضل لاعب في العام 2016 والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك بعد منافسة شرسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان.
وكان رونالدو قد حقق عددًا من الألقاب الجماعية والفردية خلال العام الماضي كان أبرزها لقب أمم أوروبا للمنتخبات مع المنتخب البرتغالي إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مع فريقه ريال مدريد.
وعلى الصعيد الفردي حقق رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام وجائزة أفضل لاعب في بطولة العالم للأندية ، مما رجح كفة البرتغالي للفوز بجائزة “الفيفا”.
وخاض رونالدو خلال العام 2016،  55 لقاء  سجل خلالها 51 هدفًا، واستطاع من صناعة 17، كما سجل “الهاتريك” في ست مواجهات كان آخرها أمام أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    التميمي

    يستاهل صاحب الرساله لاطفال سوريا