احدث الأخبار

إصابة 6 طالبات وسائقهن في حادث مروري برجال ألمع تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك

أكدت وصول 6 عروض لضم الاعب

بيع «كنو» على طاولة إدارة نادي الاتفاق

بيع «كنو» على طاولة إدارة نادي الاتفاق
الرياض -الوئام - يزيد العصيمي:

أكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل، أن إدارة الفريق تدرس العروض المقدمة للاعب خط الوسط محمد كنو.
وقال الدبل: “وصلتنا 6 عروض من أجل ضم اللاعب محمد كنو ولكننا لن نستعجل في الرد وسنقوم بدراسة كل عرض بشكل منفصل”.

وتابع “كنو لاعب متميز والتخلي عنه لن يكون سهلاً والفريق يحتاج إلى خدماته لكننا سننظر للموضوع من كل الزوايا”.

من جهة أخرى، أوضح الدبل أن المسؤولين في نادي جالطة سراي التركي قد وجهوا دعوة لفريقه الاتفاق لخوض مباراة ودية خلال فترة الصيف المقبل، وذلك بعد نجاح المباراة التي جرت بالأمس بينهما وكسبها الفريق الاتفاقي 3-1.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بيع «كنو» على طاولة إدارة نادي الاتفاق

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    من الظلم ان تأتي بتشليح هزازي بخمسين مليون وتعجز عن عكاش

  2. ٢
    زائر

    استبعدو النصراويين من المفاوظات لان ادارتهم ما تدور الا الكديش

  3. ١
    زائر

    إن رحل كنو فلدينا ١٠٠ كنو .. والاتفاق لا يتوقف على لاعب بعينه وقد اشتهر نادينا بكثرة انتاج النجوم – الاتفاق نبعٌ لا ينضب .. نتمنى لمحمد كنو التوفيق اينما رحل وقد تكون الفرصه الوحيده له للانظمام للمنتخب الوطني وليس له سبيل اليه الا بالانتقال للهلال تحديداً وخاصة اذا اراد اللعب كأساسي .