احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

البطاقة الدولية تصل اليوم

القادسية ينهي الإجراءات الدولية لتسجيل البرازيلي إلتون

القادسية ينهي الإجراءات الدولية لتسجيل البرازيلي إلتون
الرياض- الوئام - يزيد العصيمي:

أنهت إدارة نادي القادسية خطوتين مهمتين لتسجيل اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الحالية، فبعد أن أدخلت الخميس الماضي بيانات اللاعب في برنامج الانتقال الدولي TMS، اعتمدت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي الطلب ومن ثم إرساله على نظام TMS للحصول على بطاقة اللاعب من الاتحاد القطري، كونه لعب لفريق مسيمير قبل توقيعه للقادسية.

ومن المتوقع أن يتسلم الاتحاد السعودي اليوم بطاقة اللاعب من نظيره القطري، ومن ثم تبدأ تفاصيل تسجيل اللاعب محليا، وسط توقعات باشتعال الخلافات بين الأطراف الثلاثة، وهي لجنة الاحتراف، ونادي الفتح الذي يرفض تسجيل اللاعب بحجة هروبه منه الموسم الحالي، والقادسية الذي استعاد اللاعب مجددا.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: القادسية ينهي الإجراءات الدولية لتسجيل البرازيلي إلتون

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الرررامي

    يالبى قلبك ياايلتون .. رحت خسارة على النصر .. اغبى شخص في كرة القدم يعرف مهارة ايلتون وقوة تاثيرة .. لكن كيف فرط فية النصر وتمسك بالمصري غالي فهذا يدل على غباء منقط النظير ..

  2. ١
    زائر

    اين رجل القانون نمبر ون