في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين

إدارة نادي “وج” تبدأ التحضيرات لمواجهة الشباب

إدارة نادي “وج” تبدأ التحضيرات لمواجهة الشباب
الوئام - الطائف:

عقدت إدارة نادي وج مساء أمس برئاسة رئيس النادي مبارك اليامي اجتماعها التحضيري للقاء نادي الشباب في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس التاسع عشر من يناير.

حيث نوقش في الاجتماع ملف الرعايات المقدمة في هذه المباراة واختيار العرض المناسب الذي يليق بالنادي ومكانته، وبحثت الإدارة مع المركز الإعلامي سبل الإعلان للقاء وإيصاله لأكبر شريحة لأهمية  المباراة وثقلها الجماهيري، إذ تؤمل الإدارة على أبناء الطائف والمحبين للنادي إكمال الصورة الجميلة للمباراة والحضور الكبير الذي يعكس جماهيرية وج المعروفة. 

 وفي نفس السياق أُقِر في الاجتماع آلية التواصل مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل كافة الإجراءات كوضع لوحات إعلانية في الشوارع الرئيسيّة للمحافظة، وتوزيع البرشورات على الأندية الرياضية الخاصة والمدارس والملاعب والمجمّعات السكنية وأماكن تجمع الشباب .

كما قررت الإدارة توجيه الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية الداعمة لمسيرة النادي والتي كان لها السبق في الوقوف معه في رحلة الصعود لدوري الأولى ومواكبة نتائجه وأحداثه وسوف يتم تخصيص حافلات كبيرة لسهولة نقل الجماهير الى الملعب من مختلف الأحياء والمواقع. 

وفي ثنايا هذا العرس الرياضي لمدينة الورد بادرت إدارة النادي بتكريم المتميزين من أبناء المحافظة وأصحاب الإنجاز في مسابقة الرياضيات الذهنية، وتخصيص جوائز عينية ثمينة للجمهور تقديرا منها لدورهم في ما وصل إليه النادي وتحفيزًا للحضور .

ومن جانب آخر شرّف رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي العبيدي متجر النادي والتقى نجوم الفريق الأولمبي لكرة القدم “بطل الطائف” والذي يستعد لتصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز .

وأشاد الدكتور العبيدي بخطوة المتجر مؤملًا أن تتبعها خطوات أخرى في مجال الاستثمار، وواعدًا بمواصلة دعم النادي في مختلف المجالات لتحقيق حلم أبناء المحافظة والهدف المنشود .

ومن جهته شكر رئيس النادي للدكتور العبيدي زيارته الجميلة ودعمه المعنوي والمادي الغير مستغرب له ولكافة العاملين.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: إدارة نادي “وج” تبدأ التحضيرات لمواجهة الشباب

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ترى فرصتكم للشهرة والظهور الاعلامي هالمباراة
    نبغى الهمة وشدوا حيلكم
    الفرص ما تتكرر