احدث الأخبار

إصابة 6 طالبات وسائقهن في حادث مروري برجال ألمع تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك

يعاني من اعتلال نفسي

رجل يقتل زوجته بعد سوء تفاهم وقع بينهما في الطائف

رجل يقتل زوجته بعد سوء تفاهم وقع بينهما في الطائف
الطائف - الوئام - محمد المالكي:

باشرت الجهات الأمنية في محافظة الطائف صباح اليوم، قضية قتل رجل لزوجته ، وهي في العقد الرابع من عمرها بعد سوء تفاهم وقع بينهما.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها (الوئام) أن رجل في الأربعينات من العمر ويسكن في حي الشهداء الشمالية قام عند العاشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء بإبلاغ العمليات بوقوع سوء تفاهم بينه وبين زوجته مطالباً بحضور دورية أمنية لمنزله، وعند وصول الدورية للموقع خرج الرجل وثيابه ملطّخة بالدماء.

وقد أخبر الدوريات بأنّه قام بقتل زوجته، وعند مباشرة إحدى فرق الهلال الأحمر للحالة، تبيّن أنّه قام بطعن زوجته عدة طعنات في البطن والظهر كما حاول نحرها.

كما أكّدت بعض المصادر المطّلعة أنّ الزوج يعاني من اعتلال نفسي، حيث ثبت أنّ له ملف في مستشفى الصحة النفسية، ولديه ثلاثة أولاد ابنان وبنت ، أكبرهم لا يتجاوز السابعة من العمر.يُشار إلى أنّ الدوريات الأمنية قد قامت بالتحفظ على الزوج لحين معرفة ملابسات القضية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: رجل يقتل زوجته بعد سوء تفاهم وقع بينهما في الطائف

التعليقات (١٥) اضف تعليق

  1. ١٥
    زائر

    لاحول ولاقوة الا بالله كل ما واحد ذبح وقتل قالوا معتل نفسيا يا اخي المريض يجلس في شهار ولا يطلع نسأل الله العافيه

  2. ١٤
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله💔😭

  3. ١٣
    زائر

    التعليق

  4. ١٢
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  5. ١١
    زائر

    لاحول ولا قوة الا بالله الله يلطف بعيالهم

  6. ١٠
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله شي قهر

  7. ٩
    زائر

    هذي نهاية الأدوية النفسيه لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  8. ٨
    حنين النهدي..

    يارب رحمتك زوج يقتل زوجته وأب يعذب بنته الرضيعة.. يارب الطف بحالنا يارب.. وصل حالنا لهدرجة ونحن نتنعم في بلادنا بكل أمن وأمان..

  9. ٧
    زائر

    لاهي نفسية ولا شيء البعد عن الله هو سبب مانحن فيه

  10. ٦
    زائر

    ليش تزوجونه لو مريض نفسي وتبلشون بنات الناس من غير قتل ونحر وضرب الاطفال

  11. ٥
    زائر

    الله لايبلانا الطايف كثرة الجرائم بها

  12. ٤
    زائر

    الله لا يبلانا

  13. ٣
    ام شايع

    والله حسيت ان الطايف كأنها شيكااااغوا …….كل فتره وفتره نسمع بالتفنن في جرائم القتل …الله يجيرنا ……انا لله وانا اليه راجعون ….الله يرحم الزوجه ويعوض صغارها …….ويتولاهم رب العباد برحمته …..اما الاب فسيلاقي جزاءه على ماقترفت يداه على قتل ام عياله ………ياخي الواحد لازم يملك نفسه عن الغضب …..هذا حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ……..الله لااااايبلاااانا

  14. ٢
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبر قلب عيالها ويعينهم على مصائب الدنيا ويحفظهم بحفظه

  15. ١
    زائر

    أن لله وأن إليه راجعون .. والله زمن يخوف البلاد فيها امن وأمان .. والخوف صار من اقرب قريب .