احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين

بحضور عادل عزت.. الأخضر يواصل استعداده باستاد القوات المسلحة بأبوظبي

بحضور عادل عزت.. الأخضر يواصل استعداده باستاد القوات المسلحة بأبوظبي
الرياض - الوئام - محمد الحريـبــي:

بحضور ومتابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء برنامجه التدريبي بحصة تدريبية صباحية على استاد القوات المسلحة بأبوظبي ضمن البرنامج الإعداد للأخضر استعداداً للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

وعمد المدير الفني بيرت فان مارفيك على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء يوم أمس أمام منتخب سلوفينيا حيث أجروا مجموعة من التمارين الاسترجاعية برفقة المعد البدني ، فيما أجرت المجموعة الثانية تمارين اعتيادية بدأت بالجري حول الملعب ثم نفذت مجموعة من التمارين اللياقية، بعدها مربعات صغيره باستخدام الكرة ركزت على تناقل الكرة السريعة واختتمت الحصة التدريبية بتقسيمة على منتصف مساحة الملعب.
على صعيد متصل شارك اللاعب سلمان المؤشر في التدريبات الجماعية مع زملائه، فيما اكتفى اللاعب سامي النجعي بتمارين خاصة من الجهاز الطبي لشعوره بألم في العضلة الضامة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بحضور عادل عزت.. الأخضر يواصل استعداده باستاد القوات المسلحة بأبوظبي

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    والله ما رايح يتاهل لكاس العالم المنتخب غبي وضعيف