احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

خلال مؤتمر صحفى اليوم

دونالد ترامب: إدارة أوباما هى التى أوجدت “داعش”

دونالد ترامب: إدارة أوباما هى التى أوجدت “داعش”
الرياض - الوئام :

قال الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب خلال مؤتمره الصحفى اليوم الأربعاء أنه لن يكون هناك علاقات عمل خاصة مع روسيا وسنحتفظ بعلاقتنا التجارية معها.

وأكد أن إدارة أوباما التى تغادرهى التى أوجدت داعش.

وأوضح  الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب ” بعض وسائل الإعلام تتداول معلومات مغلوطة بشأن الإدارة الجديدة .”

وأشار خلال المؤتمر الصحفى الى أن هناك خطط إقامة مصانع بمليارات الدولارت لخلق فرص عمل جديدة.

وأضاف أن الإدارة الأمريكية الجديدة ستعمل على تشغيل الشركات المتوقفة فى عدد من الولايات فور تسلم السلطة، وأن الإدارة الجديدة ستعمل مع جنرالات الجيش على تطوير برامج التسليح الخاصة بالطيران فى الجيس الأمريكى .

وأوضح أنه لا ينبغى على وكالة الاستخبارات الأمريكية أن تنشر تقارير سرية .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: دونالد ترامب: إدارة أوباما هى التى أوجدت “داعش”

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبو عبد الله

    كلما دخلت رئاسة جديدة لعنت أختها السابق،

  2. ١
    ابو أحمد

    كم مرة قلت ان أمريكا خلف داعش بدليل أنهم لم يستهدفوا الأمريكان ولا اسرائيل وكل همهم أهل السنة ، واليوم شهد شاهد من أهلها هاهو ترامب يقول اوباما هو من أوجد داعش . سجلوا هذا الاعتراف لكي يعرف العالم من وراء داعش .