احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

تحرك العشر ساعات

والدة الطفلة المعنفة «سورية».. والأب ساومها: الطلاق مقابل الطفلة

والدة الطفلة المعنفة «سورية».. والأب ساومها: الطلاق مقابل الطفلة
مكة - الوئام - محمد السويهري :

تكشفت لـ”الوئام” معلومات جديدة حيال قضية الطفلة المعنفة، حيث اتفقت والدة الطفلة “سورية الجنسية” مع والده أن يطلقها مقابل تسليم الطفلة لوالدها وذلك بعد أن قررا الانفصال بينها وبين والد الطفلة قبل عدة أشهر بعد أن علمت والدة الطفلة أن الزواج تم بأوراق غير رسمية .

وسلمت الطفلة لوحدة الحماية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وتم تحويلها لمستشفى الولادة والأطفال بمكة للكشف عليها وذكر المصدر أن الطفلة سليمة.

وذكرت المصادر أن المقطع تم تصويره من قبل والد الطفلة قبل أكثر من شهر. هذا وقد أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن الوصول للطفلة المعنفة، التي ظهرت في مقطع فيديو وهي تتعرض للتعنيف من قبل والدها.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل أنه تم الوصول للطفلة المعنفة واستلامها من قبل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية بمنطقة مكة المكرمة، وسيتم إخضاعها للكشف الطبي.

وكانت شرطة العاصمة المقدسة تمكنت من القبض على معنف ابنته واتضح أنه سعودي 29 سنة كما تم العثور على الطفلة وهي بصحة جيدة وتم تسليمها لدار الحماية الاجتماعية واستكمال إجراءات الضبط .

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: والدة الطفلة المعنفة «سورية».. والأب ساومها: الطلاق مقابل الطفلة

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    التعليق

  2. ٥
    زائر

    اللهم انصر دولة الاسلام وجزامكم الله خير على اهتمامكم

  3. ٤
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. ٣
    زائر

    ماذنب هذه الطفلة البريئة لماذا يقوم الكبار بتعذيب الضعفاء
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. ٢
    الواقع

    العمل يحكم وينفذ سريع. هذا يوقف المشكله قبل تطورهاوياليت جميع الاجهزة الاخرى تتحرك ا يسلمون الدور لغيرهم

  6. ١
    زائر

    الظلم ظلمات