احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

مكاتب الضمان الاجتماعي

17 مكتباً للضمان تحدث بيانات 17520 مستفيداً بمنطقة الرياض

17 مكتباً للضمان تحدث بيانات 17520 مستفيداً بمنطقة الرياض
الرياض - الوئام :
تواصل مكاتب الضمان الاجتماعي بمنطقة الرياض حملة تحديث بيانات المستفيدين، بناء على قرار الاجتماع الذي عقده المهندس ماجد العصيمي مستشار الوزير مع اللجنة التوجيهية. وتشمل بيانات التحديث: “الاسم والهوية ورقم المستفيد والمكتب التابع له”.
وأهاب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض المهندس طارق الزهراني بالمستفيدين سرعة إنهاء إجراءات التحديث حتى تتمكن المكاتب من إنهاء كل ما يتعلق بالصرف في أسرع وقت. ويتجاوز عدد المكاتب التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض التي تقدم خدماتها للمستفيدين أكثر من 17 مكتبا في: الرياض والخرج والافلاج وحوطة بني تميم والسليل ووادي الدوسر وشقراء وحريملاء والقويعية وساجر ونفي والزلفي والمجمعة وحوطة سدير وعفيف والدوادمي والفرع النسوي بشرق الرياض.
ويستفيد من خدمات مكاتب الضمان 17520 مستفيدا من الفئات التالية: من بلغوا سن الشيخوخة والأيتام وذوي الظروف الخاصة ومن هم بحكم الأيتام والمعاقين حاملي بطاقات التنقل والمصابين بعجز مؤقت والمصابين بعجز دائم وأسر السجناء والأسر المهجورة أو المعلقة والأسر المتغيب عائلها أو المفقود “إلى جانب إعانات مقطوعة لمستفيدين غير مشمولين ومستفيدين مشمولين ومستثنين بقرار ومساعدة خروج من السجن والمتضررين من كوارث الحريق”. 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: 17 مكتباً للضمان تحدث بيانات 17520 مستفيداً بمنطقة الرياض

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة