فى مجلس الشيوخ الأمريكى

وزير الخارجية بإدارة ترامب: الدور على الإخوان بعدما ننتهى من مواجهة داعش

وزير الخارجية بإدارة ترامب: الدور على الإخوان بعدما ننتهى من مواجهة داعش
الرياض - الوئام :

قال المرشح لتولى حقيبة الخارجية فى إدارة الرئيس الأمريكى المنتخب “دونالد ترامب” “ريكس تيلرسون” أن على الولايات المتحدة المتحدة الأمريكية أن تضع فى أولويتها هزيمة تنظيم داعش الإرهابى فى الشرق الأوسط .

وأضاف “تيلرسون” خلال جلسة الاستماع التى عقدها فى مجلس الشيوخ الأمريكى أن هزيمة داعش سوف تسمح لأمريكا بأن تركز اهتمامها على بقية التنظيمات التى تتبنى الإسلام الأصولى مثل تنظيم الإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة الإرهابى.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: وزير الخارجية بإدارة ترامب: الدور على الإخوان بعدما ننتهى من مواجهة داعش

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين على اعدام واعداء الدين

  2. ٥
    ام شايع

    مدري على مين تضحكون …..انتم من صنع داعش ……وانتم داعش …….حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ……الله يسلطهم عليكم …حفرتوا حفره ان شاءالله تسقطوا فيها …….ويجعل تدبيركم تدميركم ……

  3. ٤
    زائر

    كفوووو

  4. ٣
    زائر

    اللهم عليك بروسيا وامريكا ودول الكفر التي تعادي المسلمين

  5. ٢
    زائر

    اصل المسلمين في معايير امريكا والكفار جميعا والمجوس كلهم دواعش وكلهم قاعده وكلهم اخوان مسلمين .. ولا يخفى ان صل داعش نشا في العراق من ظلم نوري المالكي وشيعته وامريكا لأهل السنه وفي سوريا من ظلم بشار. والقاعده هم المجاهدون وقد اصابهم مااصابهم من الغلو بسبب استعداء من انظموا لأمريكا لمحاربتهم . اما الاخوان المسلمين والوهابيين هو كليشن يلصق على كل من يطالب بالتمسك بدين الله والحكم به ويروج له من الخارج جميع اعداء المسلمين ومن الداخل اللبراليين ومن يدعدون للتغريب.

  6. ١
    زائر

    لاتخافوا ولاتحزنوا يامسلمين نصر الله أتي بأذن الله لكن حسنوا علاقتكم بربكم وابشروا. بالنصر ان شا الله ياتي يوم يعز الله فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته.