احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

لشجاعته وبسالته

بعد عضوية الهلال…العريف عواجي يحصل على عضوية النصر

بعد عضوية الهلال…العريف عواجي يحصل على عضوية النصر
الرياض - الرياض - عبدالعزيز السديري:

قدَّم مجلس إدارة نادي النصر العضوية الشرفية الفخرية للبطل جبران عواجي، وذلك بعد زيارة عضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالله الدخيل الذي قدم العضوية الشرفية للبطل، إضافة إلى بعض الهدايا التذكارية نيابةً عن مجلس إدارة النادي.

كما نقل “الدخيل” تقدير وثناء إدارة النادي وكافة منسوبيه على العمل البطولي الذي أقدم عليه هو وزملاؤه، مؤكدين أن المواقف البطولية لا تُستغرب من رجال أمننا البواسل.

وكان الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال قد قام بزيارة لعواجي في المستشفى للاطمئنان على صحته وتقديم العضوية الشرفية بالنادي.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بعد عضوية الهلال…العريف عواجي يحصل على عضوية النصر

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زاير

    ماله داعي تدخلون خبر الهلال مع النصرمن هنا بدا التعصب

  2. ٤
    زائر

    لبى العالمي

  3. ٣
    زائر

    يستاهل البطل وشكرا للهلال وللنصر على مبادريتهما .

  4. ٢
    زائر

    افتخر بأن نادي الهلال سن سنة حسنة يقتدي به الآخرين

  5. ١
    زائر

    ياذا النقر في هالنادي هههههه
    من يسوي الهلال شي وراه وراه خخخخ