احدث الأخبار

إصابة 6 طالبات وسائقهن في حادث مروري برجال ألمع تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك

ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة

دارة الملك عبدالعزيز: لم تتم تسمية أعضاء لجنة تحكيم مزاين الإبل

دارة الملك عبدالعزيز: لم تتم تسمية أعضاء لجنة تحكيم مزاين الإبل
الرياض - الوئام :
نفت إدارة مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول أسماء في لجنة التحكيم لمسابقة فئات المزايين.
ووصفت إدارة المهرجان ذلك الأمر على حساب دارة الملك عبدالعزيز بأنه: “ليس دقيقًا”، في إشارة إلى أكثر من مغرد وصفوا  أنفسهم بأنهم أعضاء في لجنة التحكيم.
وأكدت أن أسماء أعضاء اللجنة ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة من منطلق الشفافية، وذلك بعد فترة التسجيل الإلكتروني التي تنتهي الساعة الثانية عشرة ليلًا من يوم السبت المقبل.
الجدير بالذكر أن عملية الترقيم الإلكتروني للإبل هي الخطوة التالية التي ستقوم بها وزارة البيئة والمياه والزراعة، وستكون في مواقع الإبل حسب الإحداثيات التي سجلها الراغبون بالمشاركة إلكترونيًا.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: دارة الملك عبدالعزيز: لم تتم تسمية أعضاء لجنة تحكيم مزاين الإبل

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة