خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أمير القصيم يدشن الصفحة الإلكترونية لأصدقاء نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة

أمير القصيم يدشن الصفحة الإلكترونية لأصدقاء نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة
weam.co/445065
بريدة - الوئام - خالد المرشود:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري لنادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم، الصفحة الإلكترونية لأصدقاء نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة.
 
وتصفح سموه الصفحة الإلكترونية التي تقدم معلومات عامة عن أهم الفعاليات والنشاطات في النادي؛ لاستقطاب النخب المختلفة من شرائح المجتمع في برنامج أصدقاء نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة لاستكمال مسيرة أعمال النادي الوطنية والإنسانية والثقافية والاجتماعية والرياضية، ولتنمية وتطوير كفاءة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة.
 
وأشاد سمو الرئيس الفخري لنادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم بهذه الخطوة المميزة من قبل النادي، موصيًا بالعمل على التحديث المستمر ومواكبة التطورات لخدمة هذه الفئة المهمة من المجتمع، لافتًا سموه الانتباه إلى ضرورة استمرار تطوير الصفحة الإلكترونية لتشمل المعلومات التي يحتاجها أصدقاء النادي في القصيم.
 
حضر التدشين رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم بن أحمد الضبيب، وأعضاء مجلس الإدارة، ومنسوبو النادي، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقصيم عبدالعزيز السناني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة