التعليقات: 0

“السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد

“السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد
weam.co/445263
الرياض - الوئام- عايض آل ركبان:

وجه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة شكره لمؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية نظير تبرعها لبناء
مستشفى الشفاء بعنيزة.
وقال الدكتور توفيق على حسابه في” تويتر” أتقدم بالشكر والتقدير لمؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية على تبرعهم ببناء مستشفى الشفاء بعنيزة بسعة 120 سريرا.
وحيال هذه البادرة الاجتماعية الصحية من مؤسسة خيرية لبناء مستشفى والخطوة غير المسبوقة والتي تعتبر الأولى على مستوى المملكة، أثنى الكثير على ما قامت به مؤسسة السبيعي الخيرية واعتبروا ذلك من أهم الواجبات التي يتوجب على مؤسسات العمل الخيري تسليط الضوء عليها، ومن الأولويات لأنه يلامس صحة المواطن ويخفف من العبء الملقى على كاهل الدولة في تفردها ببناء المشاريع الخدمية.
كما سبق وأن نادى عدد من أهل العلم والدين وكذلك رجال الرأي والإعلام بأهمية أن تتغير نظرة المؤسسات الخيرية وأصحاب العمل الخيري تجاه ماهي الأعمال الضرورية التي يجب التركيز عليها.
حيث يرى الكثير أن بناء المدارس والمستشفيات والمشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات الناس وتقضي حوائجهم تعتبر حاجة ملحة وذات أهمية قصوى أكثر من بناء المساجد في كثير من محافظات ومدن المملكة لما تشهده البلاد من نمو سكاني مضطرد.
وتمنى كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون بادرة “السبيعي” نواة وبداية لمزيد من المشاريع الرافدة والداعمة لجهود الحكومة في شتى المجالات وفي أماكن أخرى من الوطن الغالي وبرجال مخلصين مثل السبيعي يدفعهم حب الوطن لتقديم الغالي والنفيس.

الجدير بالذكر أن وزير الصحة قد أجرى خلال اليوم زيارة تفقدية لمنطقة القصيم تفقد خلالها سير العمل ودشن عددا من المشاريع الصحية كما حضر افتتاح أمير القصيم لمستشفى الشفاء بعنيزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة