خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

الكهرباء: اكتشفنا فسادًا داخليًا وتم تزويد نزاهة بكافة التفاصيل

الكهرباء: اكتشفنا فسادًا داخليًا وتم تزويد نزاهة بكافة التفاصيل
weam.co/445819
الرياض - الوئام :

 أكدت الشركة السعودية للكهرباء تعاونها التام مع كافة الجهات المعنية للحفاظ على حقوقها وعدم التفريط بأي منها .

جاء ذلك فى بيان ردًا على  بيان نزاهة السعودية جاء فيه : بالإشارة إلى البيان المنشور من قبل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) بعنوان نزاهة تحقق مع مسؤولين في الكهرباء، تؤكد الشركة  السعودية للكهرباء تعاونها التام مع كافة الجهات المعنية للحفاظ على حقوقها وعدم التفريط بأي منها، وتجدر الإشارة إلى أن أنظمة الشركة الرقابية الداخلية بادرت باكتشاف الملاحظات وملابساتها، وشكلت عدة لجان متخصصة ذات خبرات فنية للنظر بالموضوع.

وأضاف البيان أنه من مبدأ الشفافية والتعاون التام فقد تم تزويد الجهات المعنية بكافة التفاصيل والمعلومات ذات العلاقة والتي تخدم التحقيق.

واختتم البيان بأنه: علمًا بأن الشركة على تعاون مستمر مع كامل الجهات ذات العلاقة وكذلك التأكيد على عدم التفريط بحقوقها، وتؤكد الشركة أنها لن تألو جهدًا باتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على مقدرات الشركة وعدم التفريط بها.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    التعليق

  2. ٥
    زائر

    نزاهه في بيانها افادت ان التبليغ تم من فبل احد المواطنين والشركه بكل صفاقه تقول اجهزة المراقبه الداخليه بادرت بالاكتشاف !!!!!!!!

  3. ٤
    زائر

    هي واقفه على الكهرباء البلد مليان فساد

  4. ٣
    عبدالله

    الشركة هذي كلها فساد و فرع الشرقية يتصدر فروع هذي الشركة بالفساد وهذا اللي اكتشفتوه لا يعد 1‎%‎ من الفساد الذي ينخر الشركة ، 80‎%‎ من موظفين شركة الكهرباء في الشرقية من ” قبيلة ” واحده واللي مو مصدق يسال

  5. ٢
    زائر

    تحيه إلى نزاهه ودعواتنا لهم بالإعانة والتوفيق والسداد

  6. ١
    زائر

    يا شركه الكهربا. الشفافيه. والتعاون والحقوق وعدم التفريط. و. و. و. الخ. اتركونا. منه. جاوبوا. علي سؤال واحد. هل انتم الذين اكتشفوا الفساد. وبلعتم عنه. ? ام إنكم. اكتشفتم من قبل الغير. ? قولوا. الصحيح. هاه. لا. تتهربون من الاجابه.