خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

«صحة جدة» تدشن مكتب الخدمات المساندة لذوي الاحتياجات الخاصة

«صحة جدة» تدشن مكتب الخدمات المساندة لذوي الاحتياجات الخاصة
weam.co/446269
جدة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

يدشن وكيل وزارة الصحة المساعد الدكتور هاني جخدار يوم غد الخميس الموافق 28/4/1438هـ مكتب الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في مبنى العيادات بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة وبحضور مدير عام التأهيل الطبي بالوزارة الأستاذ إبراهيم الحكمي.

حيث يأتي تدشين مكتب الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار اهتمام وزارة الصحة حيث قررت إنشاء هذه المكاتب بشكل تجريبي في خمسة مستشفيات كبرى في مناطق مختلفة كتجربة أولى تهدف إلى تقديم خدمات متميزة وشامله لذوي الاحتياجات.

وستعمم هذه الخدمة على كافة المستشفيات في المستقبل وعلى مراحل مدروسة كما كانت المنافسة في إنجاز هذا المشروع وهذه الخدمة في سرعة إنشائها بين المناطق حيث لاقت دعما كبيرا من قبل مدير صحة جدة الدكتور/ مشعل السيالي، وتنفيذ ودعم لا محدود من مدير مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور/حاتم العمري.

حيث حظيت محافظة جدة بتوفيق من الله بحصولها على المركز الأول في إنجاز هذا المشروع المميز الذي سيعمل على تقديم خدمات لوجستية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل جميع الإجراءات داخل المستشفى بدءا من مواقف السيارات ومرورا بخدمات فتح الملف الطبي وتقديم الخدمة الطبية والحصول على التقارير الطبية مما سيسهم إيجاباً في الارتقاء بآلية تقديم الخدمة وتعزيز استقلالية ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة