خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

بالصور والفيديو.. فنان العرب يفتتح أول حفلات هيئة الترفيه بجدة ويهدي عقاله للجمهور 

weam.co/447477
جدة - الوئام - حسين العبادي:

في أول حفل جماهيري لهيئة الترفية أقامت شركة روتانا حفلاً فنيًا ساهرًا بمحافظة جدة، ويأتي هذا الحفل بعد توقف الحفلات منذ عام 2007 ، حيث ضجت مختلف الوسائل الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها بالنجاح الكبير الذي حققته روتانا في تنظيم الحفلة الغنائية في جدة مساء امس في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والتي تتسع لاكثر من 9000 بقيادة فنان العرب محمد عبده ، وصقر الأغنية الخليجية النجم رابح صقر وبرنس الغناء العربي النجم ماجد المهندس.

وقد شهد الحفل تفاعلاً جماهيرياً كبير امتلأت به جنبات الصالة لاسيما عند دخول فنان العرب محمد عبده المسرح ومع بداية وصلته الغنائية التي صحبه فيها المايسترو المميز وليد فايد الذي أطرب الحضور بها من خلال أغنية “صوتك يناديني” رائعة بدر بن عبدالمحسن.

بعدها قام وعلى التوالي بغناء عدد من أعماله الغنائية الرائعة ( أنت وينك – هيا معي – يا راحلة – والله عليها عودت – ارفض المسافة – أشوفك كل يوم وأروح – أختلفنا مين يحب الثاني أكثر ).

ثم جاء دور مطرب الشباب صقر الأغنية النجم رابح صقر ، حيث قوبل بحفاوة مماثلة وتحية كبيرة ذات لغة ومحبة معتاده بين النجم ومحبيه عند صعوده المسرح وصحبة في وصلتة المايسترو هاني فرحات.

وبدأ التفاعل من أول أغنية “أوجه المعنى” ثم “باين عليك اليوم زعلان مني ” و” طلابك واجد ” بعدما وجه إليهم كلمة مقتضبة عبر فيها عن سعادته بغنائه في وطنه وبين إخوانه المواطنين معبرا بفرحه الشديد حتى قال ” لا تجعلوني أبكي ” ثم أكمل وصلته الغنائية بأغنية “من كبرها ” و” مغرورة ” وعزف على آلة العود التي يجيدها بإتقان وغنى ” شاب الشعر ” إلى جانب عدد من الوصلات الغنائية القديمة إلى الختام يتوجة بعدها لاحياء حفل بدبي .

فيما اختتم مهندس الأغنية وبرنسها النجم ماجد المهندس هذه الأمسية الغنائية الرائعة بتأكيد على نجاحها بوصلات غنائية لأعماله الغنائية المميزة وسط تفاعل جماهيري منذ صعوده المسرح وتفاعلهم مع أغنياته ” على مودك – آخ قلبي – سامحت جرحك وموال كون يمك …. إلى أن غنى الأغنية الوطنية ” الله يعز الدار ” بتفاعلى جماهيري كبير يفوق الوصف وكان يقول جدة غير .

كل شيء كان متقنًا في سبيل نجاح هذا الحفل ابتداء من اختيار مكان إقامته واختيار الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ومن ثم التحضير وبناء المسرح الفخم والمكتسي بالإضاءات الجميلة والخلفيات للأشكال المتحركة ومرورًا بالتجهيزات الاستعدادية البشرية في ظل تهيئة كافة متطلبات ومقومات النجاح حتى انتهاء آخر وصلة غنائية ومغادرة الحشود الجماهيرية التي ظلت مستمتعة حتى آخر الوقت .
لقطات من الحفل :

– محمد عبده رمي عقالة للجمهور بعد أن تفاعلوا معة بالغناء وإعجابه بهم وسبق أن قام بذلك عام 2000 خالد عبدالرحمن ومن ثم غادر من الحفل متوجهًا للمطار ومنة للدوحة لإحياء حفل هناك.

– ماجد المهندس اختتم حفل جدة بكل ثقة وإتقان وهو لأول مرة يحيي حفلاً فيها.

– رابح صقر كان يقول للجمهور نقلع أو نهدي وكان رد الجمهور نقلع وتوجه بعد الحفل إلى دبي.

– حضر الحفل نجوم الرياضة من الاتحاد والأهلي فهد المولد وفهد الأنصاري.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابو الوليد

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

  2. ٥
    مواطن غيور

    للاسف البلد في حالة حرب واستنفار امني داخليا وخارجيا وهؤلاء القوم همهم الطرب وسهر الليالي واستنزاف جيوب المواطنين ولا كأنهم يهمهم حالة البلد وجنودنا البواسل حفظهم الله الذين يسهرون وأيديهم على الزناد وارواحهم فداء الوطن إذا كان لابد من هذه الحفلات التي لاقيمة لها للوطن لماذا لايكون ريعها كاملا لمساندة احوال جنودنا الماديه قليلا من الوطنيه والتفاعل مع الظروف ياناس

  3. ٤
    زائر

    (وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا)
    من يفرح بهذه المعاصي يجب أن يعرف أنه وقع في منزلق خطير وجرم عظيم دون أن يشعر ألا وهو :
    (( الفرحة بأن الله يعصى )) فالذين يفرحون بظهور المعصية توعدهم الله في قوله ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة..الآية) تأمل قال سبحانه يحبون ولم يقل يفعلون !!فمجرد حبهم لها دخلوا في الوعيد ( لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب..)
    نعوذ بالله من الغفلة

  4. ٣
    زائر

    ياسلام إلى الأمام

  5. ٢
    ،،،،

    عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: « ليكونن في هذه الأمة خسف، وقذف، ومسخ، وذلك إذا شربوا الخمور، واتخذوا القينات، وضربوا بالمعازف

  6. ١
    زائر

    اللهم لك الحمد انا افتتحت شهر فبرابر في الحرام المكي اللهم لا تبتلينا بما ابتليت هولاء الناس
    توب يا محمد عبدو يا شيبه قبل ما يجيك ملك الموت
    اللهم توب علينا واغفر لنا ولا تميتنا الا وانت راضي عنا واهدي شباب المسلمين
    والضالين منهم وعليك بالظالمين اللهم امين