ما يعادل 64 مليون متر مكعب من الماء

البحرين: سقوط أعلى متوسط لهطول الأمطار منذ 29 عامًا

البحرين: سقوط أعلى متوسط لهطول الأمطار منذ 29 عامًا
الرياض - الوئام :

 كشف مدير إدارة الأرصاد الجوية بالبحرين، عادل دهام، اليوم الجمعة، عن أن متوسط هطول الأمطار على البلاد خلال فبراير الجاري، هو ثاني أعلى متوسط للهطول في تاريخ البحرين.

وأوضح دهام أن متوسط هطول الأمطار على المملكة بلغ 88 ملم أي ما يعادل 64 مليون متر مكعب من الماء، مشيرًا إلى أن أعلى كمية هطول سجلت لشهر فبراير هي 106.8 ملم، وذلك في عام 1988.

 

يذكر أن البحرين تأثرت منذ مطلع الأسبوع الحالي بطقس غير مستقر مع أمطار متفاوتة الغزارة ومصحوبة بالرعد والرياح القوية أحيانًا.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: البحرين: سقوط أعلى متوسط لهطول الأمطار منذ 29 عامًا

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رابطه الدعاء الخليجي

    لتوثيق عرى المحبه والاخاء بين دول الخليج السته انشاء كصلحه جديده هي هئيه الدعاء لنتطور ونجدد في الدعاء الرسمي وقوه اللحمه ومتانتها وعدم اي شئ فمثلا السعوديه تدعي للبحرين والكويت ندعي لعمان واليت ندعي للسعوديه لان الدعاء مح العباده فما من نبي الا دعى الله فهو اساس لكل شئ فينتد لدينا ادعيه ددبده في الغيب ما دعى احد لاحد في الغيب الا امن كلك وقال ولك مثلها فهيا بنا الى هذا النهج الاسلامي القويم ونفكر في ادعيه لم يدعي بها احد قط سوف نصل ان شاء الله تعالى بعد اعتمادها الى واقع كامول وكلموس حتى بعد سنوات والحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف خلق الله اجمعين سيدنا ومبينا محمد صلى الله عليه وسلم لانه وقت التفعيل لهذا البرنامد