تعليقات 6

علي العلياني يطرح قضايا المجتمع السعودي في «معالي المواطن»

علي العلياني يطرح قضايا المجتمع السعودي في «معالي المواطن»
weam.co/451111
الرياض - الوئام - إسماعيل الحكمي:

أعلنت مجموعة قنوات “إم بي سي” عن اسم البرنامج الجديد الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشتها، والذي من المقرر أن تطلقه المجموعة قريبًا، وهو برنامج “معالي المواطن” الذي يعتبر التجربة التلفزيونية الثالثة في البرامج الاجتماعية السعودية للعلياني، كانت البداية مع برنامج “عيشوا معنا”، وبعد ذلك خاض تجربة برنامج “يا هلا” والذي امتد لسنوات طويلة عبر قناة روتانا خليجية.

جاء ذلك في بيان للمجموعة اليوم قالت فيه: “إن العلياني سيقدم برنامج معالي المواطن المختص بقضايا المجتمع السعودي على شاشة ”إم بي سي 1”، مضيفة أن البرنامج سيتناول قضايا متعددة مثل البطالة، والتعليم، والأسرة، والمرأة، وغيرها، كما يركز على صوت الشباب في هذه القضايا، ولفتت إلى أن البرنامج سيسعى إلى تغيير تصورات خاطئة لدى الناس حول المجتمع أو أحداث معينة، مدعومًا بمجموعة من الحقائق والقصص”.

يجدر بالذكر، أن علي العلياني كان قد أعلن قبل أشهر تركه قناة “روتانا” بعدما عمل فيها حوالي 8 سنوات، بعد أن قدم مجموعة برامج على الشبكة السعودية، كان آخرها برنامج “يا هلا رمضان” (روتانا خليجية) في رمضان الماضي، وهو العمل التلفزيوني الحواري الذي كان منوّعًا، وألقى الضوء على أعمال مجموعة كبيرة من الفنانين. لكن لم تُعرف أسباب انتقال العلياني إلى قناة أخرى، خاصة أنه يعتبر من الإعلاميين المدلّلين في المحطة السعودية.

وكانت أخبار قد انتشرت عن جلوس علي العلياني وداوود الشريان معاً لتولي برنامج اجتماعي، لكن تلك الأخبار كانت شائعات، على اعتبار أن الشريان متخصص بهذا الشأن ويملك خبرة طويلة فيه.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    واحد ماسكته الهيئه وشفتاه يناقش قضايا المجتمع السعودي

    • -١٠
  2. ٥
    زائر

    يمكن بيناقش القضايا الترفيهيه هزلت

  3. ٤
    ابو حاتم

    والله العظيم قهر!! مثل هذا يناقش قضايا المجتمع هذا يحتاج اعادة تأهيل بنفسه

  4. ٣
    زائر

    الله المستعان

  5. ٢
    زائر

    هذا يحتاج من يناقشه بنفسه ياللعار هذا الانسان هذا الانسان وش عرفه بقضايا المجتمع

  6. ١
    زائر

    الله المستعان .. اخر زمن هذا يناقش أمور المجتمع …