خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يستطلع آراء المشاركين في جائزة المزايين

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يستطلع آراء المشاركين في جائزة المزايين
weam.co/453970
الرياض - الوئام :

تجاوزت نتائج الاستطلاع الأول للمشاركين في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 75% معبرة عن مدى رضا المشاركين في الاستطلاع حول التنظيم الجديد للفئات المشاركة في المهرجان.

وأوضح المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال بن خالد الطريفي أن لجنة التوثيق والتعزيز قامت بإجراء استطلاع تضمن أربعة محاور رئيسة في “الرضا عن حساب الدارة في تويتر، والرضا عن موقع التسجيل الالكتروني، والرضا عن أداء إدارة المهرجان في تنفيذ إجراءات التسجيل، والرضا عن الإجراءات”.

وأكد أن العينة التي قامت اللجنة بإجراء الاستطلاع عليها هي 65 مشاركًا من المشاركين المسجلين، بعد أن خصصت اللون الأخضر للتعبير عن مدى الرضا واللون البرتقالي للتعبير عن الحيادية والأحمر للتعبير عن عدم الرضا، مشيرًا إلى أن النتائج جاءت متفاوتة في كل محور من محاور الاستطلاع.

وبين الدكتور الطريفي أن المحور الأول “الرضا عن حساب الدارة في تويتر” شمل ثلاثة معايير الأول “الرد على الاستفسارات” وكانت النتائج به ” مرضٍ 74% ، ومحايد 21% ، وغير راضٍ 5%” ، بينما المعيار الثاني “الحساب عمومًا” كانت نتائجه “مرضٍ 79% ، ومحايد 15% ، وغير راضٍ 6%” ، والثالث “المعلومات المنشورة” كانت النتائج به “مرضٍ 79% ، ومحايد 11% ، وغير راض 10%.

وأفاد أن المحور الثاني من محاور الاستطلاع “الرضا عن موقع التسجيل الالكتروني” شمل أربعة معايير الأول “التصميم” وكانت النتائج به “مرض 90% ، ومحايد 10% ، وغير راض 0%” ، بينما المعيار الثاني “تسلسل إجراءات التسجيل” كانت نتائجه “مرضي 93%، ومحايد 7% ، وغير راضٍ 0%” ، والثالث “الدعم الفني والرد على الاستفسارات”، حصد من النتائج “مرضٍ 80% ، ومحايد 16% ، وغير راض 4%”، والرابع “مستوى الأمان والتحقق” كانت نتائجه “مرضٍ 88% ، ومحايد 12% ، وغير راض 0% .

وأشار المتحدث الرسمي للمهرجان إلى أن المحور الثالث من محاور الاستطلاع “الرضا عن أداء إدارة المهرجان في تنفيذ إجراءات التسجيل” شمل ثلاثة معايير الأول “الأداء أثناء التسجيل” وكانت النتائج به ” مرضٍ 92% ، ومحايد 8%، وغير راضٍ 0%” ، بينما المعيار الثاني ” الأداء بعد التسجيل ” جاءت نتائجه على النحو التالي “مرضي 90% ، ومحايد 9% ، وغير راضٍ 1%” ، والثالث “الرد على الاستفسارات”، حصد من النتائج “مرضٍ 85% ، ومحايد 13%، وغير راضٍ 2%.

ولفت إلى أن المحور الرابع والأخير من محاور الاستطلاع “الرضا عن الإجراءات” شمل خمسة معايير: الأول “فحص الإبل المشاركة” وكانت النتائج به ” مرضٍ 87% ، ومحايد 8% ، وغير راضٍ 5%” ، بينما المعيار الثاني “الترقيم الإلكتروني للإبل” حصد من النتائج “مرضٍ” 79%، ومحايد 15% ، وغير راضٍ 6%” ، والثالث “منع مشاركة الحيران”، كانت نتائجه “مرضٍ 20% ، ومحايد 7% ، وغير راضٍ 73%”، والرابع “رفع مراكز الفوز في الفردي إلى 3 مراكز” كانت نتائجه “مرض 50% ، ومحايد 12% ، وغير راضٍ 38% ” ، والخامس “الحملات التوعوية” جاءت النتائج على النحو التالي “مرضٍ 80% ، ومحايد 14% ، وغير راضٍ 6% .

ونوه الدكتور طلال الطريفي بأن إدارة المهرجان عمدت إلى قياس مدى الرضا لدى المشاركين، حرصًا منها على تلبية رغبات المشاركين والوصول إلى المستوى المرضي من الخدمات المقدمة، مشيدًا بمجهود لجنة التوثيق والتعزيز في إتاحة المعلومة والمشاركة أمام الجميع، وسيتم إجراء عدة استطلاعات لقياس مدى الرضا عن الأداء والإجراءات اثناء انعقاد المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة